iPad

Google تحضّر Gmail للعمل على iPad

iPad

ipad_ss_3

أعلنت جوجل عن العديد من التعديلات التي ستطرأ على خدمة البريد الإلكتروني الشهيرة Gmail ، وذلك لتحضير الخدمة للعمل على جهاز iPad ، حيث تم إضافة واجهة جديدة خاصة بجهاز iPad تشابه إلى حد ما برنامج Mail المتوفر على أجهزة ماك من Apple .

الواجهة الجديدة الظاهرة بالأعلى تقسم الشاشة الى قسمين ، الأول يحتوي على قائمة الرسائل الخاصة بك ، و الآخر يقوم بعرض الرسائل المختارة ، و المهم في هذا التعديل هو توفير جميع خصائص بريد Gmail على iPad .

أخيراً ، ذكرت جوجل بأنها تقوم بتعديل برنامج Google Mobile للعمل على iPad وستقوم بإصدارة في القريب العاجل .

في رأيي ، واجهة Gmail أعلاه رائعة جداً ، و كذلك بسيطة و مباشرة و أفضل بكثير من واجهة Gmail الحالية سواءاً على الويب ، او حتى على iPhone ، تذكرني كثيراً بواجهة Google Wave.

يبدو أن iPad قد بدء فعلاً في لفت نظر الشركات إليه ، في إنتظار مراجعات المستخدمين للجهاز بعد وصولة إليهم بداية من اليوم .

المصدر

الوسوم

4 آراء على “Google تحضّر Gmail للعمل على iPad”

  1. اخواني انا اشتريات ايباد ورساله السعوديه لا اخوي يبي تشغل الجهاز مايشتغل وفي ضمان سنه وراح كذا وكيل في ابل في الرياض يقولون مانستقبل الجهاز وانا مكلم مساول ابل في كتدا يقول في اي مكان في العام اذا كان فيه عطل مصنعي يستبدال وهذولي الي في الرياض رفضين ما ادري ايش الحل ابي حل منكم بليز علي ايميل [email protected] بليز ابي رد سريع قبل لايرسلونه لي في كندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *