الآيفون سيغنيك عن حمل محفظتك !

آبل تنوي بشكل جدي لجعل المستخدم يستغني عن حمل الكردت كارد أو الفيزا في جيبه . تحت عنوان خطة آبل لتحويل الآيفون الى محفظة، نشرت العديد من المواقع الإلكترونية تفاصيل الخطة التى حصلت بها آبل على براعة الإختراع في تحويل الآيفون الى نظام شرائي فعال وآمن.
تعملان حاليا  Visa و DeviceFidelity مع آبل لإنجاز هذه المهمة . وسيتمكن في القريب العاجل  لحاملي الآيفون السفر والتسوق وشراء حاجياتهم دون الحاجة لحمل محفظة مليئة بالكروت التي تثقل الجيب.
سيكون مسمى التطبيق الذي سينجز هذه المهمة ” Transaction  ” .
لا أنصح برمي هذه الكروت على قارعة الطريق .. لكني أوصيكم بشراء صندوق صغير ضعوا فيها هذه الكروت .. أحكموا غلق الصندوق . والقوه في البحر .. !

المصادر1/2

مواضيع من مواقع صديقة

التعليقات

  1. falcon eyez قال


    لا أنصح برمي هذه الكروت على قارعة الطريق .. لكني أوصيكم بشراء صندوق صغير ضعوا فيها هذه الكروت .. أحكموا غلق الصندوق . والقوه في البحر .. !”

    ههههههههههههههه

    شكرا

    Apple لا تزال تبهرنا بمنتجاتها الثورية

    Falcon Eyez
    متابع دائم للمدونة

    بالتوفيق

  2. عبدالعزيز ... AbdulAziz قال

    خبر حلو ان شاء الله يقدرون يطبقونه :)
    بس ما أظن ان الواحد رح يتخلى عن محفظه في جيبه
    لكن يمكن يقلل من مافيها :)

  3. meGenius قال

    لا أريد أن يفهم تعليقي هذا على أنه هجوم على أبل، فأنا أحترم الشركة،،
    و لكن أن تقوم أبل بتسجيل لبراءة اختراع في أمريكا لأمر يستخدمه اليابانيون منذ عقد، فهذا إسميه الجنون،،
    براءات الاختراع الغبية هذه ستتسبب في السنوات القادمة بالعديد من المشاكل، و أتمنى من كل قلبي أن تنتهي قضية بيلسكي بإعلان وقف براءات الاختراع فيما يخص البرمجيات..

    تحياتي ||| meGenius

  4. قال

    خل ربعنا يتطورون اول وتصير الكريدت كارد مقبوله في كل مكان علشان الاي فون ينقبل كحل للدفع احنا يبي لنا 4 قرون لين مايستخدمون هالتكنلوجيا عندنا

    انا رحت اليابان وشفتهم يدفعون بالجوال في القطارات وفي المطاعم امثال ماكدونالدز فكانت صدمة حضارية لي حسيت اني قادم من القرون الوسطى !!

التنبيهات

اترك رد