آيفونشائعات

بعض المعلومات/الشائعات حول الآيفون القادم

آيفونشائعات

توجد بعض المصادر تشير الى بعض المعلومات حول الآيفون القادم وتقول المصادر بأن آبل تطلب من المزودين للقطع الخاصة للآيفون القادم بشكل كبير في الصين وتايوان.

مصنع Foxconn يتوقع منه شحن 24 مليون آيفون هذه السنة مع بداية الشحن في بدايه شهر يونيو هذا ما يشيره المصدر من مشاهدة بعض المصانع الخاصه بتصنيع القطع للآيفون في تايوان. ويتوقع ايضاً بأن يقوم نفس المصنع بشحن 4.5 مليون في اول نصف و 19.5 مليون آيفون في بقية عام 2010.

ويقول المصدر بأن الإعلان عن الجهاز سيكون في يوم 7 يونيو وهو اول ايام WWDC وسيضيفون العديد من الأمور التقنية التي لم  يذكرها موقع Gizmodo للآيفون المسرب.

الآيفون القادم سيحمل تقنية IPS – in-plane switching الخاصة بالشاشات وايضاً تقنية FFS – fringe-field switching الخاصة بالشاشات ايضاً. ويذكر المصدر بأن الشاشه ستكون برزلوشن 960×640 بكسل. ويشير المصدر بأن سبب استخدام تقنية FFS هي تعتبر لتحسين القراءة في الآيفون خصوصاً بأن آبل وعدت طرح متجر وبرنامج iBooks على الآيفون مع التحديث المقبل للنظام.

الآيفون القادم سيحمل معالح Arm Cortex A8 بذاكرة 512 ميقا مقدمة من Samsung Electronics. ومع زيادة حجم الذاكرة عن الموديل السابق لإتاحة تشغيل الملتي تاسنكق بشكل افضل والشريحة الخاصة بالمعالج انحف بثلث من السابق وذلك لتقليل استهلاك البطارية.

الشائعات تكثر حول الآيفون القادم خصوصاً قرب موعد الإعلان المدعوم للجهاز في WWDC الشهر القادم، هل تتوقعن بأن كل ما قيل على الآيفون بهذه الشائعات سيصبح حقيقة ؟ شاركونا ارائكم بالتعليقات وايضاً بالتصويت في خانة التصويت بالقائمة الجانبية للموقع.

المصدر

الوسوم

20 رأي على “بعض المعلومات/الشائعات حول الآيفون القادم”

  1. في الحقيقة أول إنطباع حتى الآن عن شكله أنه لايُعجبني ! ربُما لم أفهم سبب التحول إلى هذا الشكل المألوف! و لكن مع الزمن ممكن ان أفهم وجهة نظر ستيف جوبز! ولكن مبدئياً الشكل لا يُعجبني ! أما الميزات 🙂 فلا خوف على هذه الشركة !

  2. مو عاجبني شكلة ولن اشترية لأن عندي الثري جي اس ، فقط بأحدث الفيرمو الي عندي من ٣.١.٢. إلى٤.٠

    الله يعطيك العافية على الموضوع

  3. اكثر شي عاجبني فيه انه HD …
    ومن ناحيه التصميم اتوقع انها اشاعه لان ابل بالتصميم مبدعه صراحه مافي منتج من ابل ماعجبني شكله عكس الشركات الاخرى …

  4. إن شاء الله ما يكون الموجود في الاشاعات هو شكل الآي فون القادم وإن شاء الله تكون هذه الموآصفات موجوده في الآي فون القادم وأفضل منها
    وإن شاء الله يعلنون عنه بتاريخ 7 الشهر القادم

  5. اتمنى ما يجربني التصوير على الفلاش وباستطاعتي التصوير بدون فلاش ولا بصوت

    اتمنى يكون فيه مساحات كبيره للاجهزة بدل تقسيمها الى دفعات كمى تعودنا من ابل

  6. إن شاء الله ماتكون هالاشاعه صحيحه لان شكل الجهاز قبيح وانا افكر اشتري إيفون من فتره وانتظر الاعلان عن الجديد في شهر مايو .

    شكراً لك يا يزيد

  7. معلومات جميلة
    اما انه سيكون هو الحقيقي
    هذا مستحيل
    لان منتجات ابل انعم بكثير

  8. صراح شي حلوووووووو

    كم المتوقع في سعر الجهاااااااااااااز

    مايعطوني واحد مجانان

    وشكرا

  9. الجهاز مررررررررررررررررررررررة روعة وانا اول من يشتريه عندما ينزل ابل تجنبت عدم وجود التجانس في القديم مابين لون الشاشة الأسود واللون الفظي الآن صار في تناسق رائع بكرة ينزل وراح يعجبكم …

  10. والله الايفون توب التوب والي مش عاجبو فهاي مشكلتو لان بيكون متخلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *