شائعات

شائعات: آيباد بمعالج جديد، آبل تي في والآيفون على شبكة فرايزون ؟

شائعات

العديد من الشائعات تدور الآن في المجتمعات الماكية حول أجهزه جديدة وتحديثات متعلقة بأجهزة نظام iOS والتي هي الآيباد والآيفون و أيضاً التحديث المتوقع للآبل تي في ليعمل بنظام iOS مستقبلاً.

  • الآيباد : يتوقع بأن يتم تطوير الآيباد بمعالج جديد Coretix A-9 في الربع الأول من عام 2011 ويتوقع أيضاً بأن يحمل نفس كمية الرام الموجودة في الآيفون 4 منتقلاً من 256 ميقا  الى 512 ميقا. وتشير بعض التقارير بأنه سيكون هناك حجمين جديدين وهما 7 انش و 9.7 انش. الشاشة الصغيرة ستحمل دقة أعلى من الموجودة حالياً في الآيباد بحيث ستكون 183 بكسل لكل انش ، بينما الآيباد الحالي يمتلك 132 بكسل لكل انش مما يعني بأن الآيباد الصغير سيكون أدق من ناحية الوضوح والحدة.
  • آبل تي في : يتوقع بأن آبل ستقوم بإصدار آبل تي في جديد بمعالج جديد أيضاً. والمهم في الإصدار الجديد هو نظام التشغيل حيث يتوقع بأنه سيكون من عائلة الـ iOS و ستُضاف له خاصية دعم الشبكات الإجتماعية و أيضاً ستُوفر آبل متجر البرامج به. ويتوقع بأن يتم الإعلان عنه في بداية عام 2011.
  • آيفون CDMA : يتوقع آبل بأن تقوم بعمل آيفون ليعمل مع شبكات CDMA ليتم العمل مع شبكة فرايزون الأمريكية وبعض شركات الإتصالات في الصين. ويتوقع بأن يكون هناك تغير في تصميم الآيفون، خصوصاً خلفية الجهاز حيث سيصبح من المعدن بدلاً من الزجاج والأنتينا ستكون مدمجة مع الخلفية مما يعنى ذلك إعادة تصميم للآيفون 4.

الشائعات كثيرة هذه الأيام حول الآيباد و أيضاً احتمالية صدور الآيفون CDMA ليتم دعم بعض الشبكات الأخرى كـ فرايزون الأمريكية ، خصوصاً بأن المشغل الوحيد في أمريكا للآيفون هي شركة AT&T الأمريكية التي احتكرت الآيفون منذ صدور الجيل الأول.

تظل كل هذه الأخبار هي مجرد  توقعات و تخمينات لكن بعضها قد تكون قريبة للحقيقة وبعضها مجرد شائعات.

لننتظر و نرى.

المصدر.

الوسوم

4 آراء على “شائعات: آيباد بمعالج جديد، آبل تي في والآيفون على شبكة فرايزون ؟”

  1. الايفون ما اتوقع لانه الى الان ما نزلوا اللون الابيض منه كيف تبونهم يغيرونه
    اتوقع والله اعلم انهم ممكن يصلحون المشكلة الي سببت الازمة باللون البيض
    ويكون مثلا مسماه iphone 4s white

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *