تطبيقات iPhone

مجموعة أدلة الشقق والفنادق في السعودية للآيفون

تطبيقات iPhone



في مبادرة رائعة أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية كمية كبيرة من برامجها وتحتوي على 14 برنامجًا. لكل مدينة برنامج خاص بها يحتوي على دليل للشقق و الفنادق في هذه المدينة ، يمكنك من خلال تصفحه معرفة الفنادق والوحدات السكنية الموجودة في كل مدينة ، وتقسمها إلى فئاتها المختلفة ، كما يحتوي أيضًا على معلومات عن بيوت الشباب و غيرها من المعلومات التي يحتاجها المسافر.

كذلك يوفر لك إمكانية البحث في بيانات الهيئة عبر كتابة الاسم ، و يوفر لك بيانات كاملة مثل رقم الهاتف ، البريد الإلكتروني ، أو تحديد الموقع عبر استخدام خدمة Google Maps ، وأخيرًا إمكانية زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق.

البرنامج يحتوي على خاصية التحديث الآلي للبيانات ، لذلك إذا كنت تستخدم خدمة إنترنت محدودة تأكد من تعطيل هذه الخدمة عبر الدخول لإعدادات البرنامج.

ننقل لكم من موقع الهيئة التعريف الخاص بهذه البرامج :

إن الهيئة العامة للسياحة والآثار ملتزمة بتوفير آخر المعلومات عن نشاطات الهيئة داخل المملكة.

بإمكانك التصفح والبحث عن معلومات الفنادق والشقق المفروشة باستخدام برامج الهيئة المتوفرة على الآي فون، معرفة معلومات وتفاصيل الاتصال مثل البريد الإلكتروني، الموقع الإلكتروني ، الهاتف ، إطلاق خريطة جوجل لعرض المواقع ، الطرق والاتجاهات لمعرفة طريقك.

إن جميع الوظائف المتوفرة في هذه البرامج يمكن تشغيلها في أي وقت وبدون الاتصال بالإنترنت، ما عدا الخدمات التي تتطلب خرائط جوجل و التحديث التلقائي.

إن خاصية التحديث التلقائي لبرامج الهيئة تقوم بتحديث قاعدة بياناتها بآخر المستجدات. عندما يكون التحديث التلقائي في وضعية “ON” وجهازك متصل بالإنترنت، سيقوم البرنامج بتحميل آخر التحديثات ونسخها في قاعدة بيانات الآي فون المحلية.

متوافق مع الآي فون و الآي باد.

تم تطويره بواسطة : الهيئة العامة للسياحة والآثار.

لتحميل هذه البرامج ، قم باختيار المدينة التي تريد من هذه القائمة :

المصدر

سلطان الشريف

الوسوم

13 رأي على “مجموعة أدلة الشقق والفنادق في السعودية للآيفون”

  1. هل دليل الإيواء في المملكة العربية السعودية يغني عن البرامج الأخرى، أي أنه يجمع كل خخصائص البرامج الأخرى؟

    1. البرنامج مقسم على المناطق، ليس على المدن، فمثلاً مدينة جدة تابعة لمنطقة مكة المكرمة، ومدينة أبها تابعة لمنطقة عسير، وهكذا..

  2. خبر حلو جداً 🙂 الايفون هو الجهاز الأنسب والأفضل لبرامج مثل هذه
    نتمنى المزيد والأفضل دائماً 🙂

  3. حيث اني اعمل اغلب حجوزاتي من الأي فون شفت البرنامج هذا في الآب ستور قبل فترة وحملته ..

    البرنامج تصميمه ممتاز ولكن المعلومات اللي فيه قليله جدا .. يعني في كل مدينة كبرى يطلع لك فنادق لنعد على اصابع اليد .. ولا فيه ميزة معرفة امكانية وجود عرف شاغرة ان كان فندق او غيره .. مجرد رقم تليفون الفندق

    توقعت انه راح يكون اقوى من كذا بما ان هيئة السياحه هم اللي مسوينه .. لكن لقيت العكس ..

    عن نفسي لا أتستغني ابدا عن booking.com App
    هو افضل برنامج للبحث عن سكن او حتى عمل حجز على الآي فون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *