برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية

mzi.zkrzxwfb.175x175 75 برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية

أصدرت وزارة التجارة والصناعة برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية لمتابعة الأسعار اليومية للسلع في كافة مناطق المملكة وأيضًا الاطلاع على متوسط الأسعار أسبوعيًا.

وهذه نبذة البرنامج من متجر البرامج:

يمكنك الآن معرفة وتصفح الأسعار اليومية للسلع الاستهلاكية ومتوسط الأسعار أسبوعيًا في معظم منافذ البيع في المملكة، ويهدف المؤشر إلى تقديم معلومات للمستهلك عن مستويات أسعار السلع التموينية في المملكة العربية السعودية، وتمكين المستهلك من التعرف على الأسعار ومقارنتها بين منافذ البيع المختلفة لاختيار المنافذ الأكثر ملاءمة في مستوى الأسعار، وتعزيز المنافسة بين منافذ البيع من خلال المساهمة في تقديم السلع الأساسية بأسعار ملائمة للمستهلك.

وقد تم توفير نسخة خاصة بأجهزة الآيفون والآيباد، حرصًا من الوزارة على الاستفادة من أحدث التقنيات ومواكبة التقدم للوصول إلى جميع شرائح المجتمع.

كما تعد هذه النسخة نسخة مبدئية وستعمل الوزارة على تطويرها خلال الفترة القادمة لتشمل خدمات أكثر لتسهيل وصول المعلومة للمستفيد.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع Cpi.mci.gov.sa

أترككم مع بعض الصور للبرنامج :

mzl.trcvxztj.320x480 75 برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية mzl.mvwzbhrf.320x480 75 برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية

mzl.monagmjj.320x480 75 برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية mzl.dadghomg.320x480 75 برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية

بتجربة سريعة للبرنامج، البرنامج يقدم فكرة رائعة لمتابعة أسعار السلع اليومية وأيضًا تقديم البلاغات بشكل مباشر من البرنامج إن أردت. ما يعيب البرنامج التصميم الموجود، فهو لا يناسب البرنامج بشكل عام وكان بالإمكان تقديم تصميم أفضل بكثير وأيضًا يجب دعم شاشة الريتنا حيث النصوص الموجودة في البرنامج لا تظهر بشكل جيد على الآيفون 4، لكن كما أشارت وزارة الصناعة والتجارة بأن هذا البرنامج هو نسخة مبدئية وعلى أمل أن يقوموا بتحديث البرنامج بشكل أفضل في القريب العاجل.

بإمكانك تحميل البرنامج بشكل مجاني مباشرة من متجر البرامج :

app store برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية



2 تعليق في ”برنامج مؤشر السلع الاستهلاكية“

  1. برنامج جميل ونشكر وزارة التجارة على هذة الخطى الايجابية،.

    اتمني في التحديث الجديد ان يلتفتوا الى خانة السعر والوزن ويتم تعديلها.

    شكرا على الموضوع

التعقيبات

  1. Tweets that mention برنامج مؤشر السلع الإستهلاكية | عالم آبل -- Topsy.com - 04. أكتوبر, 2010

    […] This post was mentioned on Twitter by عالم آبل, Yazeed AlGhuraibi and MoHaMMeD, Abdulaziz Al-ammar. Abdulaziz Al-ammar said: “@applewd: برنامج مؤشر السلع الإستهلاكية http://goo.gl/fb/ekznT” Momtaaaaz :) […]