أخبار

جوبز: خدمات موبايل مي ستتحسن العام المقبل

أخبار

عبر ايميل من احد قراء MacRumors موجه لستيف جوبز ويعبر عن استيائه لخدمات موبايل مي في الفترة الأخيره، واشار جوبز بأن الأمر سيتحسن في العام المقبل. وكانت نص الرساله :

اني احب الآيباد والآيفون 4 وانا معجب كبير بك وبكل ما تقدمه وتفعله آبل. اني ارغب دوماً بالبقاء داخل منتجات آبل بقدر المستطاع. لكن، موبايل مي يمنعني من فعل ذلك. مزامنة لا يمكن الأعتماد عليها/التنبؤ بها، إنشاء العديد من البيانات المتشابهة .. الخ مما يجعلها تقريباً غير صالحة للإستخدام.

وأعرف من المنتديات “بالإضافه الى منتديات الدعم الفني في موقع آبل” بأني لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشاكل.

الرجاء قل لي بأن الخدمات ستصبح افضل ؟ وقريباً

رد ستيف كان :

نعم، ستكون افضل بكثير في 2011

ارسل من قبل الآيفون الخاص بي.

موبايل مي شهدت انتقاله نوعية في عام 2008 حينما نقلت خدمات .Mac الى الخدمة الجديدة موبايل مي ومن وقتها بعض المستخدمين يُشيرون بأنهم يعانون من الخدمة بشكل كبير وهناك مستخدمين يُشيرون بأن الخدمة ممتازه. اتوقع بأنك هناك تحديث مهم قادم للموبايل مي في العام القادم واهمها بوجهة نظري هي تحسين الخدمات بشكل افضل بكثير من ثم تقدم مميزات جديدة للخدمة.

ان كنت احد مستخدمي موبايل مي، اخبرنا بالتعليقات عن تعاملك مع هذه الخدمة.

الوسوم

6 آراء على “جوبز: خدمات موبايل مي ستتحسن العام المقبل”

  1. خدمات موبايل مي رائعة ومريحة جدا. كمستخدم لها من ايام ما كانت دوت ماك. لكن أيضاً يعيبها بطء التعامل والمزامنة واحيانا تضييع المعلومات مما اجبرني لاستخدام خدمات بديلة مثل دروب بوكس. أتمني تحسينها وسعدت بهذا الخبر جدا. كما أتمني اضافة قارئ الخلاصات عشان تكمل الخدمة.

  2. انا من مستخدمين موبايل مي و ادفع سنواياً له .. المشكله الوحيده اللي تواجهني .. تكرار المعلومات المخزنه بالموقع ،
    مثلاً اذا اردت ان ارجع جهات الاتصال من موبايل مي الى
    الايفون ، الاحظ تكرار الاسماء و كذلك بالرزنامه !!

    اتمنى اصلاح الاخطاء

    شكراً

  3. مرحبا،
    فيه دائماً مشكلة قراءة المواضيع في الايفون ، وهي ان الكتابه تكون فيها لخبطه و ما هي مرتبه (يعني جايه بعض الجمل من اليسار الي اليمين)
    ارجو أنكم تحلون هذي المشكله قريباً

  4. لي أستخدم الموبايل مي سنتين تقريبا. الخدمة ممتازة إبتداء من آي ديسك حتى مزامنة الكونتاكتس والكالندر لكل أجهزتي الماك والآيفون والآيباد. لكن في مشكلة كما ذكروا الأخوان في تكرار بعض المعلومات بعد المزامنة. مع ال ٩٩$ إشتراك الخدمة المفروض الخدمات تكون أفضل. وأتوقع إنشاء الله الجاي أفضل كما صرح ستيف جوبز

  5. اعتقد يقصد بالعام القآدم لانه يمكن يفتحون الدآتآ سنتر الخآص بهم ..

    والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *