أخبارتطبيقات iPhone

قائمة الـ Time لأفضل عشرة برامج للآيفون لعام 2010

أخبارتطبيقات iPhone

من ضمن قوائم افضل عشرة للعديد من المواضيع، كان من ضمنها قائمة افضل 10 منتجات إلكترونية وتحدثنا عنها بموضوع سابق، وهنا قائمة الـ Time لأفضل عشرة برامج للآيفون لعام 2010.

القائمة :

Netfelix

تطبيق نيتفليكس مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مباشره من الآيفون، البرنامج متوفر بشكل مجاني مع رسوم شهرية للخدمة.

بعض الصور للبرنامج :

Line_thumb1

Groupon

ان كنت مقيماً في الولايات المتحدة الأمريكية وتخرج كثيراً وتريد الحصول على صفقات جيدة حولك، لا تفوت برنامج Groupon الذي يعرض لك الخصومات والصفقات الجيدة حولك بالمنطقة. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.

بعض الصور للتطبيق :

Line_thumb1

iMovie

البرنامج الرائع آي موفي على الآيفون 4 والآيبود تتش الجيل الرابع لتحرير مقاطع الفيديو وتصديرها بدقة عاليه وايضاً تصديرها لليوتيوب بشكل مباشر من البرنامج. البرنامج متوفر بمتجر البرامج بسعر 4.99$.

بعص الصور للبرنامج :

Line_thumb1

Springpad

برنامج Springpad يساعدك بتنظيم افكارك بوضع ملاحظات، صور، معلومات جغرافيه لأماكن هامه والعديد من الأمور التي من الممكن ان تسهل افكارك. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.

بعض الصور للبرنامج :

Line_thumb1

Twitter for iPhone

تطبيقنا المثل لخدمة تويتر، البرنامج الرسمي من تويتر، البرنامج يقدم العديد من الخدمات التي تفيد مستخدمين تويت منها رفع الصور الملتقطة بالآيفون، اختصار الروابط المشارك بها بواجهة جميلة جداً وسهلة الأستخدام. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.

بعض الصور للبرنامج :

Line_thumb1

Dragon Dictation

ان كنت تكره الكتابة خصوصاً بكيبورد الآيفون، فبرنامج Dragon Dictation يعتبر الحل الأمثل بالنسبة لك، فقط قم بتشغيله واظغط زر التسجيل وقم بالقراءة عليه وهو سوف يتعرف على كلماتك ويقوم بكتابتها. البرنامج يدعم خمس لغات وهي الأنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية والأسبانية. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.

بعض الصور للتطبيق :

Line_thumb1

Petfinder.com: Adopt Pets

برنامج Adopt Pets هو برنامج تابع لموقع petfinder.com الذي يقوم بالبحث بالمنطقة التي انت بها “يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط” للحيوانات الأليفة المعروضة للتبني مثل القطط او الكلاب. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.

بعض الصور للتطبيق :

Line_thumb1

Hulu Plus

لمن يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بكل تأكيد سمع عن موقع Hulu الذي يقدم مشاهدة العديد من المسلسلات التلفزيونية بشكل مجاني، وتطبيق Hulu Plus يُمكنك من مشاهدة محتويات الموقع على الآيفون والآيباد. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرنامج لكن يتطلب اشتراك شهري.

بعض الصور للتطبيق :

Line_thumb1

iBooks

برنامج ومتجر iBooks المقدم من آبل لقراءة الكتب وشرائها من المتجر مباشره، قامت آبل بطرح هذا البرنامج حينما تم طرح الآيباد وبعدها بفتره للآيفون ايضاً وقامت بإضافه ميزة قراءة ملفات الـ PDF من التطبيق. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.

بعض الصور للبرنامج :

Line_thumb1

Nike+ GPS

برنامج Nike+ GPS يساعد الرياضين الذين يقومون بممارسة الركض بتحديد اماكنهم والأماكن التي جروا فيه عبر الـ GPS الموجود بالجهاز وايضاً يقوم بتحليل التمرين الذي قمت به بواجهة رسوميه جميلة. البرنامج متوفر بمتجر البرامج بسعر 1.99$.

بعض الصور للبرنامج :

Line_thumb1

تلك كانت قائمة الـ Time لأهم البرامج في عام 2010، بنظرك ما هي البرامج التي تستحق بأن تكون من ضمن افضل البرامج لعام 2010 ؟

المصدر.

الوسوم

7 آراء على “قائمة الـ Time لأفضل عشرة برامج للآيفون لعام 2010”

  1. Nike+ GPS is so awesome and if you like to run this is must have app

    ?If i’m not living in the US can i subscribe with Netfelix ?

  2. Nike+ GPS
    رااااااائع بصراحه برنامج لازم يكون مع اي واحد يمارس رياضة الجري

    كااامل والكماال لله

    ويحتوي مميزات آخرى ممتازه
    مثل المشاركه على الفيس بوك ويستطيع اصحابك انهم يشجعوك عن الطريق الفيس على نفس البوست
    ويصلك صوت التشجيع مباشره وانت بتجري والعدييد من المميزات التي اعجبتني جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *