أخبار

الهاكرز : الكراك قادم لمتجر برامج الماك

أخبار

بعد انطلاق متجر البرامج الماك، اشارت مجموعة من مجموعات الهاكرز وتطلق على اسم المجموعة Hackulous واشار احد اعضائها Dissident بأن المجموعة قامت بالعمل للعثور على الثغرات الموجودة في المتجر بعد ساعات من إطلاق المتجر يوم الخميس الماضي وتمكنوا من من كسر حماية المتجر وتشغيل البرامج بأكثر من خمس اجهزة ماك “الرقم المسموح لتشغيل البرامج به حال شرائك من متجر البرامج” واشار احد اعضاء المجموعة بأنهم توصلوا لبرنامج واطلقوا اسمه Kickback لتشغيل البرامج على اكثر من خمس اجهز وصرح Dissident بهذا الشأن :

نحن لا نُريد إصدار Kickback في وقت إطلاق متجر برامج الماك. لدينا عدة اسباب لذلك. مُعظم البرامج التي تكون في متجر البرامج “لحظة إطلاقه” تكون برامج جيدة وممتازه. آبل لن تضع برامج سيئة في متجر برامج الماك حال إطلاقه. من المتوقع ان تكون هناك طويله لوجود البرامج السيئة في المتجر وفي حال وجدنا هناك العديد من البرامج السيئة في المتجر، من الممكن ان نطلق Kickback. لذا لن نطلق البرنامج الا بعد ان يتم إنشاء جميع المتاجر، بعد وجود برامج كثيره من المطورين وتم طرحها في المتجر. نحن لا نُريد ان نُحبط ونخفض من قيمة المطورين.

مجتمع الهاكرز دائماً مُتحرك ويقظ لجميع التحركات خصوصاً مجموعة Hackulous المتخصصة بكسر حماية ملفات آبل. شخصياً لا ادعم القرصنة ولكن يبدوا بأنها هي الطريقة المُثلى خصوصاً على الماك لتجربة البرامج بشكل كامل حينما آبل لا تُوفر اي برامج للتجربه خلال اربع وعشرين ساعه او اسبوع او ما شابه واعتقد هذه من احد اهم الأسباب التي تُساعد على إنتشار القرصنة خصوصاً لمتجر برامج الماك.

اتمنى من آبل ان تضع او تسمح للمطورين بطرح برامج تكون مُتاحة بمزاياها الكامله لمدة معينة من الزمن كما هي موجودة في العديد من البرامج الموجودة خارج المتجر.

المصادر 1/2.

الوسوم

6 آراء على “الهاكرز : الكراك قادم لمتجر برامج الماك”

  1. لقد بدء بالفعل ولقد قمت بتحميل لعيةAngry Birds وطريقة الكراك ابسط من ما يكون.

  2. لا أؤيد كير حمايه البرامج واتمنى من أبل أن تضع نسخ تجريبيه لمد 24 على الأقل

  3. ثبت اللعبه
    ثم حمل اي برنامج مجاني من الماك ستور ثم انسخ الملف _MASReciept الي بالمسار Free.app/Contents/ ثم ضعه في مسار اللعبه Birds.app/Contents/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *