أخبار

آبل توقف بيع موبايل مي

أخبار

الموبايل مي له النصيب ايضاً من الأخبار الهائلة من آبل وما يدور حواليها، فقد اشارت العديد من المواقع بأن آبل بدأت بوقف بيع خدمات موبايل مي وايضاً قامت بحذف المنتج من متجرها وبعض المواقع تُشير بأن آبل انهت هذا المنتج بشكل نهائي من ضمن قائمة المنتجات الميته والتي تندرج تحت قائمه EOL: End Of Life كما هي موضحه بالصوره اعلاه والتي كانت تُصاحب الماك بوك برو القديم :

اذاً ماذا تنوي فعله آبل حول خدمة موبايل مي ؟ خصوصاً في إجتماع المُسامهين قبل أيام، اشارت آبل بأنها تنوي قريباً فتح مركز المعلومات الذي كلف آبل قرابة البليون دولار لإنشائه مما قد يعني بأن آبل قد تتوجه بجعل خدمات الموبايل مي بشكل مجاني. بالرغم من حذف آبل خيار شراء خدمات الموبايل مي، لا زال يُمكنك ان تقوم بالتسجيل وتجربة موبايل مي لمدة 60 يوماً مما قد يدعم ايضاً بشكل اكبر بأن آبل تتوجة بأن تجعل خدمات الموبايل مجانية.

منظور أخر، قد تعمل آبل على إعادة تطوير شاملة لخدمات الموبايل مي بالوقت الحالي وفي حال تم الإنتهاء منها سيتم طرحها للعامة بشكل مجاني مما جعل آبل بحذف خاصية الشراء من موقعها ولكن لا زالت تدعم خاصية التجربة المجانية لمدة 60 يوماً.

ما اراؤكم هي حول موبايل مي ؟ هل سنرى خدمات جديدة وإعادة تصميم بشكل كامل وايضاً مقدمه بشكل مجاني ؟

المصادر 1/2/3

تحديث: الخدمة مجدولة للصيانة بعد ساعات, هل سنرى أشياء جديدة؟!

الوسوم

7 آراء على “آبل توقف بيع موبايل مي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *