شائعات

iOS 4.3 بيتا يُشير الى ألعاب على الآبل تي في

شائعات

يُشير موقع Engadget بأن هناك بعض الإشارات التي من الممكن ان تدُل على ان الألعاب قد تأتي الى الأبل تي في مع التحديثات القادمة للنظام. وكانت هذه الإشارات في النظام البيتا، بعبارت مثل ATVGames موجودة في الكود الخاص بالنظام بالبيتا. وايضاً يُشير الموقع بأن هناك بعض الإشارات عن طريقة التحكم بالألعاب لكن لم تكن واضحه بالشكل المطلوب للتوقع حول ذلك الجدير بالذكر بأن الآبل تي في يحمل نظام خاص من الـ iOS.

آبل ابدت اهتمامها بشكل كبير ف يالبرامج الخاصة بالـ iOS واجهزتها في العام الماضي، فهل من الممكن ان نرى نفس لك التجربة الخاصة بأجهزة الـ iOS وتطبيقاتها والعابها قريباً على الآبل تي في ؟

شخصياً اعتقد بأن من الممكن ان تأتي البرامج على الآبل تي في الخاصة بالـ iOS وبالطبع ستكون هناك العاب لكن ليس بالمستوى القوي مثل المنصات المتوفره من سوني ومايكروسوفت، لكن لا يمكن ان تتُوقع ان كانت آبل تُريد المنافسه ايضاً في تلك الفئة.

المصدر.

الوسوم

رأيان على “iOS 4.3 بيتا يُشير الى ألعاب على الآبل تي في”

  1. كم أتمني ان يكون الابل تي في ليس فقط مجرد شراء و تخزين الأفلام و الموسيقى أتمني ان يكون اعلى من ذلك كان يكون أيضاً جهازا للألعاب عالية و أيضاً سيوفر للقنوات التلفزيونية و اعتقد ان هذه ستكون الخطوة القادمة لإبل. بعد هذه الخطوة المذكورة بالموضوع و التي هي السماح بعمل الألعاب البسيطة لنظام iOS كما بالايفون و الأسياد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *