تطبيقات iPhone

لعبة Tiny Wings للآيفون

تطبيقات iPhone

Tiny Wings لعبة قادمة وانتشرت بسرعة الضوء للآيفون، فهي قد تبدوا لمن تابع اللعبة الرائعه والمحبوبة لدى الجميع Angry Birds، فهي تخطوا بنفس الخطوات كما هي واضحة للجميع.

اللعبة تدور حول طائر لا اجنحة له تتحكم بسرعته بالإنزلاق بالوديان والتلال. لكي تزيد سرعتك تضغط على الشاشه خلال نزولك من الوادي او التلال وذلك ليتم تجميع العديد من النقاط المختلفة. وايضاً في حال اسرعت وقمت بالتحليق بشكل مستمر، ستحصل على نقاط اكثر للتحليق.

اللعبة ايضاً مُرتكزة بشكل كبير على السرعة خصوصاً بأنها تمتد من إشراقة الفجر الى هبوط الظلام وبعدها ستنتهي اللعبة. لتجميع النقاط عليك التهام بعض الحبوب بإلوان صفراء وزرقاء وايضاً والتحليق يزيد النقاط كما ذكرت ولمس الغيوم كذلك. اللعبة تعتبر صعبة في البداية لكنها ممتعه جداً وستتعود عليها بعدها بفتره بسيطة.

في حال لم تفهم الشرح الخاص باللعبة، تابع الفيديو التالي :

بعض الصور الإضافية للعبة :

اللعبة جداً رائعه وممتعة بشكل كبير وشخصياً اراها تخطو بنفس الخطوات التي خطتها Angry Birds في بداية مشوارها. الرسوميات الموجودة في اللعبة ممتازة جداً وايضاً الموسيقى المُصاحبة للعبة جيده جداً ومناسبه لوضع اللعبة. فكرة اللعبة بأن تبدأ في إشراقة الفجر ونهايتها بهبوط الظلام رائعه جداً مما تجعلك تقوم بالإسراع بشكل كبير كي تصل وتحصل على نقاط بشكل اكبر.

ان كنت من مدمني الألعاب وتهوى الألعاب البسيطه الخاليه من التعقيد الكبير، Tiny Wings ستحوز على رضاك.

اللعبة متوفرة في متجر البرامج بسعر 0.99$ :

الوسوم

7 آراء على “لعبة Tiny Wings للآيفون”

  1. اللعبه جد رائعه .. ولكن فيها عيبان شرعيان كبيران .. عدم دعمها لشاشة الرتينيا !! وعدم دعمها للجيم سنتر !

  2. اللعبه جد رائعه .. ولكن فيها عيبان شرعيان كبيران .. عدم دعمها لشاشة الرتينيا !! وعدم دعمها للجيم سنتر !!!

    1. اكيد لانها من الالعاب اللي تتبع طريقة السورس الاعلى او اكثر درجه .. مثل دودل جنب وميجا جنب وغيرها .. والالعاب اللي مثل هذي ما يملها المستخدم بعكس المراحل اللي تمل منها واذا خلصتها حذفتها

  3. الجميل في الموضوع أنه اللعبة من تطوير شخص واحد فقط، فهو المصمم وهو المبرمج وهو الناشر، وتمكن من تجاوز جميع التطبيقات في متجر البرامج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *