هل هذا هو الآيفون القادم ؟

ee164ce60334b6df3bb8 LL هل هذا هو الآيفون القادم ؟

نشر موقع M.I.C صوراً لآيفون يحمل شاشة اكبر قليلاً وايضاً يحمل نفس التصميم الخاص بالآيفون 4 وايضاً يأتي بلون أبيض وبنفس التصميم الذي طُرح اليوم في بعض دول اوروبا. الشائعات تتحدث عن إمكانية طرح الآيفون القادم تحت اسم آيفون فور اس وايضا بتحديثات داخليه كما حصل مع الآيفون ثري جي اس، حيث يتوقع بالجديد بأن يحصل على معالج A5 الجديد والموجود في الآيباد 2. الشاشة الجديدة او الموجودة في الصوره اعلاه هي 3.7 انش. وبعد الفاصل صوره توضح الفرق بينها وبين الشاشة الحالية :

 هل هذا هو الآيفون القادم ؟

الشاشة اكبر بشكل قليل كما تلاحظون بالصوره اعلاه، فهو ملاصق بشكل كبير الى الإطراف الجانبيه وايضاً اطول بقليل من السابق كما هوا واضح مقارنه بالشاشة الحالية.

الشائعات بدأت تتكاثر بشكل كبير حول الآيفون القادم ولا يُدرى ان كان الآيفون القادم سيُسوق بأسم آيفون 5 ام آيفون فور اس. ولكن شخصياً ارجح بأن ما سيحصل للآيفون القادم سيحصل كما حصل للآيفون ثري جي والآيفون ثري جي اس وسيكون مجرد تطوير للداخل للمعالج وماشابه ولن يكون هناك تغيير بشكل كبير بالتصميم.

مؤتمر آبل العالمي للمطورين سيوضح لنا العديد من الأمور الخفية عن الآيفون القادم وهل ان كان سيطرح في ذلك الموعد ام انه سيتأخر عن موعده المعتاد.

المصدر.



2 تعليق في ”هل هذا هو الآيفون القادم ؟“

  1. احتمال كبير ان التحديث لن يشمل الشكل الخارجي لان الشكل الحالي ناجح جدا.
    اذا كان الجهاز الجديد هو 4s اذن ستيف لن يتواجد بمؤتمرwwdc 2011 (مزحة).

  2. لماذا 4s وليس 4G ؟

    يعني نص شركات الاندرويد فيها 4G والايفون باقي متمسك في الـ 3G

    لا يكون ابو جوبز ماسكه معه وما يبي 4G !!!

    الصراحه انا راح اشتري الايفون الابيض ,, ولاكن لو ينزل ايفون ثاني بالصيف ,, ما بيردني الا قرعة ستيف جوبز !

    بعد انتظار دام من نزول 3Gs الى ان نزل الايفون 4 وقتها قلت خلها ع الابيض افضل وبالاخير ينزل الابيض قبل الايفون الي بعده بـ شهرين !!!

    مصيبه وبقوه !!