تطبيقات iPhone

لعبة شباب الثورة من آيفون إسلام

تطبيقات iPhone

يعود مجدداً آيفون إسلام بتقديم برامج وألعاب جديدة لمستخدمين الآيفون ونظام الـ iOS لكن هذه المره تأتي من واقعنا، خصوصاً الأحداث السياسية التي حصلت في الفترة الأخيرة او بالأصح منذ بداية هذه السنة. شباب الثورة تعتمد بشكل كامل على الأحداث التي حصلت ولكن ليس عليك تذكرها حيث اللعبة مبنية فقط للتسلية وليست كالألعاب السابقة التي قدموها لنا آيفون إسلام حيث يوجد بها جانب من المعلومات.

و يُشير طارق منصور، مؤسس آيفون إسلام حول هذه اللعبة :

لعبة شباب الثورة ليست شيئ كبير فهي مجرد لعبة بسيطة لها غرض واحد فقط هو الترفيه عنا وعن أطفالنا، والرسالة هنا ببساطة هذه هي العابنا صنعت بايدينا وتخدم قضيتنا ومستوحاة من واقعنا، سواء كنت تقبل هذا الواقع او ترفضه سواء كنت تعتقد ان هذا صواب او خطأ، ما حدث حدث واصبح واقع ويجب ان نعبر عنه

لعبة شباب الثورة تعتمد نفس المبدأ الموجود في Doodle Jump المعروفة وهي التنقل من درجة لدرجة اخرى والصعود للأعلى وقد تواجهك العديد من العثرات وايضاً التجميع لبعض الشعارات مثل الفيسبوك وتويتر وما شابه للوصول الى مراحل متقدمة ونقاط اكثر.

في مراحل تقدمك وصولك للأعلى، ستشاهد بعض الشعارات الخاصه بالشبكات الإجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر والعديد غيرها، وفي حال حصولك عليها، ستطير بشكل اسرع لمده معينه وايضاً ستكون هناك حسبة خاصة بعدد الآيقونات التي حصلتها وايضاً المرتبطة بأحد الإنجازات في اللعبة. وكما هناك وسائل مساعدة للحصول على نقاط اكثر هناك العديد من العثرات التي من الممكن تنهي حياتك مثل وجود بعض القناصة التي يتوجب عليك هز الجهاز لأبعادها وايضاً وجود بعض الأحجار المتساقطه التي يجب عليك الأبتعاد عنها كي لا تقتلك وايضاً بعض القنابل التي تسقط عليك الأبتعاد عنها.

اللعبة ايضاً تدعم مركز الألعاب الخاص بآبل وبإمكانك مشاهدة ترتيبك بين اصدقائك وجميع اللاعبين. وايضاً إمكانية مشاهدة الإنجازات وهناك العديد من الإنجازات، فكما ذكرت كلما جمعت بعض الشعارات للشبكات الإجتماعية ستنجز احد الإنجازات الموجودة.

لعبة شباب الثورة هي اول لعبة من آيفون إسلام مستوحاة من الواقع ومن الأحداث التي حدثت في الفترة الماضية وتقدم تجربه مميزة للعبة عن طريق استخدام وسيله بسيطة للعب وايضاً التفاعل مع اللعبة عن طريق مستشعر الجهاز بشكل مباشر. وجود الأصوات الخاصة بالرؤساء إضافة جميلة من فريق آيفون إسلام لدعم نمط اللعبة بشكل اكبر و التفكير عن وجود عثرات للوصول على مراحل اعلى فكرة جميلة جداً ووضع الشعارات الخاصة بالشبكات الأجتماعية ايضاً فكرة رائعه لدعم نمط اللعبة الأساسي حيث كان هناك دور كبير للشبكات الإجتماعية للإحداث الأخيرة.

بغض النظر عن اللعبة وارتباطها بأحداث سياسية، هناك العديد من الأمور التي لم تجعل من تجربتي للعبة بشكل افضل، التحكم بالشخص للقفز للأعلى صعب وغير سلس كما هو موجود في العاب اخرى تعتمد على نفس المبدأ. فكرة القناصة اراها جيدة لكن التخلص منها اراها متعبة بعض الشيء في اللعبة، حيث هز الجهاز يقوم بهز الشخص وارتباطها بسلاسة الحركة تجعل نسبة سقوط الشخص عن الدرجات عالية جداً. لعل النقطة الرئيسية في عدم عدم تعلقي الشديد باللعبة هي سلاسة تحرك الشخص. من مكان لأخر.

لعبة شباب الثورة من آيفون إسلام تجربة جديدة وجيدة بعمل لعبة مستحواة من الواقع ولعل البعض لن يكون متحمساً للعبة بسبب انه بعيد جداً عن السياسة، لكنها تحمل فكرر جديد بمبدأ اللعبة الذي عتمد على القفز وإضافة العديد من الُكار التي لم اراها في العاب اخرى تعتمد نفس المبدأ.

أبارك لآيفون إسلام على إطلاقهم هذه اللعبة.

اللعبة متوفرة بمتجر البرامج بسعر 0.99$ :

الوسوم

15 رأي على “لعبة شباب الثورة من آيفون إسلام”

  1. السّعودية لاتدعم هذا الثّورة ..
    لا يمكن ان نقبل بهكذا العاب ..

  2. وأكيد التشابه مع وائل غنيم مجرد صدفة ؛)

    مبروك ايفون اسلام
    و هذه المرة نقدر نتأكد من عمل ابديت قريب يدعم رؤساء جدد

  3. ألم يجدو اسم انسب من ‎ذالك ؟
    الثوره والقتل والحروب والمشنقه هل هذا كل مانعرفه نحن العرب

    لم يعجبني

    1. أولا الثورة ليست شيئا سيئا بالنسبة لدول مثل مصر وتونس واليمن لأنها ثورة على الفساد وعلى العمالة لإسرائيل وكما قال الله تعالى ( ولا تطيعوا امر المسرفين الذين يفسدون في الارض ولا يصلحون ) لكن ربما يكون لها اهداف اخرى مثل ما حدث في البحرين

      ولا أدري ماذا تقصد بالحروب

      اما عن لعبة الرجل المشنوق فهذه لعبة عالمية اسمها hang man فكان لابد من ترجمتها بنفس المعنى

  4. انا ابي افهم ندفع فلوس ليش..الفكرة مقلدة ومقلدة بفشل اللعبة وفكرتها اصلا غير مفيدة يعني لللتسلية فقط ليع عليها فلوس

  5. ماشفت شي عد من اي فون اسلام وهايل هم اللي يثيرون الفتن
    شو بستفيد من هاي اللعبه الفاشله جدا جدا

    ” سيتم ارسال الرابط لاتصالات لتم حظره”

  6. هناك نفخ غير مسبوق لشخصية وائل غنيم، ومحاولة نسبة ثورة الشعب المصري اليه!! قرأت بالامس ان دار نشر امريكية اعطته مليونين دولار بالامس مقابل كتابة كتاب عن الثورة!!
    واليوم يجعلونه رمزا للثورة، بل يختصرون الثورة بشخصه في هذا البرنامج!!
    لا اريد ان انتقص من اي جهد قام به، وهو مشكور ان قام به من اجل مصر. لكن الذين ازاحوا مبارك من الحكم هم الشباب الذي افترش الارض وتلقى الرصاص بصدره في ساحة التحرير.

    1. هي ليست لنسب الثورة اليه لكن تستطيع ان تقول انه نموذج لشباب الثورة

  7. جربتها من شوي وحسيتها شوي عنيفه

    كرهت لما يصي]ني القناص ويفجرني (T_T)

    بس بشكل عام اللعبه جميله والرسومات حلوه

  8. الثوره بتاعتنا عظيمة وتدرسها ان شاء الله لجميع الدول بس اعدئنا عايزين يضيعوا اثجازتنا العبة جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *