أخبار

ستيف جوبز لم يعد يُدير التفاصيل الصغيرة في آبل

أخبار

بحسب تقارير من بعض المحللين بأن ستيف جوبز اصبح لا يُدير كل التفاصيل الصغيرة كما كان في السابق حيث من المعروف بأن ستيف جوبز مختلف تماماً عن بعض الرؤساء التنفيذين بأنه يهتم بالتفاصيل والأمور الصغيره الأخرى حتى لو كانت هناك مُشكله في كافتيريا الشركة فهو يهتم بها لكن هذا كله اصبح في الماضي.

سبب هذا هو الإجازة الطبية التي اخذها ستيف جوبز من بداية هذه السنة ولكن كما يُشر المحللين وبعض العاملين في الشركة بأن ستيف لا زال يهتم بالصوره الأكبر الموجودة في الشركة مثل الإتصال بشكل دوري على تيم كوك حيث هو الأن الرئيس التنفيذي بالإنابه والمستلم لمشاغل ابل يوم عن يوم نيابة عن ستيف. واشار احد المقربين من الإدارة العليا لآبل :

يقولون لي بأنه يتصل بشكل دائم ويتحدث مع تيم ويتحدث مع الأشخاص المهمين في آبل وحول متاجر آبل. بينما كان يقوم بإدارة جميع الأمور الصغيره بشكل غير اغلب المدراء التنفيذين الى اصغر التفاصيل مع الكافتيريا الخاصة بالشركة، وهناك احتمالات بشكل كبير بأن الإجازه الأخيرة له اصبح يهتم بشكل اقل للأمور هذه واصبح يهتم بشكل اكبر في الفريق الإداري والصورة الأكبر.

الجدير بالذكر بأن هذه هي الإجازة الثالثة لستيف جوبز واطولها حيث وصلنا للشهر الثامن من غياب ستيف جوبز.

هل هذه هي البداية التمهيديه لآبل لتنحي ستيف جوبز عن منصبه ويصبح تيم كوك بدلاً منه ؟

ما هي اراؤكم حول هذا الموضوع ؟ شاركونا بالتعليقات.

المصدر.

الوسوم

8 آراء على “ستيف جوبز لم يعد يُدير التفاصيل الصغيرة في آبل”

  1. ستيف جوبز أرجع الحياه ألى أبل بعد ما كادة أن تتنحى حن هذا السوق و أنا من الناس ألي معجبين بأسلوبه و لا كنه لن يبقى مع أبل على طول المدى فمن الواجب عليه يشكل فريق في أيل بحيث يتركها في أيدي يضمن انها راح نحيي أبل مثلما أحياها .

  2. بداية احب اشكرك على التغطية لموضوع مهم زي كذا ، وطبعاً مو غريبة عليك يا يزيد ماشالله .
    أنا ارى انها بدالية لتنحي ستيف جوبز عن الحياة وليس فقط عن المنصب ، حالته الصحية سيئة كما أشير في السابق في أحد المدونات ، على العموم نهاية ستيف جوبز تعني إنخفاظ لمستوى الشركة في الأداء ، وسقوط عمود رئيسي فيها ، قد تكون شركة أبل هي الأفضل في مجالها ، ولكنها محاربة من جميع الشركات الأخرى ، أنا أعتقد أنه وحد ستيف القادر على ردع كل هذه المواجهات ،

  3. ستيف جوبز هو شخصيه عظيمه ومهمه جدا لابل وهو يعتبر ايضا علامه تجاريه بحد ذتها اتوقع لو ستيف خرج من ابل او توفي فراح تطيع اسهم ابل بنسبه كبيرة لانه يشكل الاب الروحي لابل

      1. الاخ احمد لم يكفر
        ممكن تكلي باي طريقة قمت بتفسير كلامه على انه كفر !!!!!!!!!!!

      2. ادرس الفكر التوحيدي الاسلامي مرة أخرى و سترى أن الأخ لم ينطق بالكفر و لم ينافِ كمال العبودية لله قط !!
        مثلها عندما نقول : ملكنا الحبيب هو أبونا الروحيّ ..
        مثلها عندما يقول اليتيم لشخص يتكفّل بكل أموره من تربية و ملبس و دراسة :أنت أبي الروحي ..

  4. اخي zx الله يسامحك على كلامك اخي
    واشكر الاخوان على ردودكم
    اخي انا قلت انه الاب الروحي اي كانه اب لانسان وكذا
    وصراحه ستيف يعتبر اب لهذه الشركه لانه ولدها من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *