حمل مقاطع اليوتيوب مع إضافه FastestTube للمتصفح

NewImage2 حمل مقاطع اليوتيوب مع إضافه FastestTube للمتصفح

في الأونه الاخيره أصبحت زياراتنا لليوتيوب بشكل شبه يومي و السبب معروف لأنه يعتبر أكبر مركز بث فيديوا بالعالم مباشر و تستطيع من خلاله مشاهدة نشاطات أصدقائك و عمل برامج أو ما يسمى بالإعلام الجديد وعمل شروحات تبادل المقاطع المضحكة و غيرها الكثير لذالك لا تستغرب إن وصل اليوتيوب للمركز الأول كأكثر موقع في عمليات الزيارة على الشبكة العنكبوتية لأنه و بجداره إستحق ذالك .

و الأغلب حينما يشاهدة أي مقطع أو مشهدة أو أغنية تعجبة يسارع في إيجاد برنامج لطريقة تحميل المقطع للجهاز و توجد العديد من البرامج التي تقوم بهذة العملية لكن بالنسبة لي أستعمل إضافة بسيطة تدعى fastesttube من ميزات هذة الإضافة السهولة و لا تحتاج أي برنامج مستقل للتحميل إنما تكون مدمجة مع المتصفح و تدعم جميع المتصفحات المشهوره و المعروفة لذالك أحببت أن أشارككم بهذا الشرح الذي أتمنى أي تستفيدوا منه .



7 تعليق في ”حمل مقاطع اليوتيوب مع إضافه FastestTube للمتصفح“

  1. محمد عبدالوهاب 02. نوفمبر, 2011 في 11:48 م

    لتصحيح اليوتيوب هو موقع لمشاركة الفيديوهات وليس موقعا للبحث عن فيديو هات !!!

  2. محمد الناطور 03. نوفمبر, 2011 في 12:27 ص

    عندي برنامج بنفس الاسلوب ولكن افضل واسلس وينزل صوت ام بي ثري بدون فيديو اذا اريد وبكل سلاسة ومجاني تماما

  3. هل تنفع للايباد

  4. الله يهديك كان كملت خيرك وشرحت الطريقة ولو بكلمتين ولأي الأجهزة؟؟؟؟

  5. هنا طريقة اسهل انك تضيف قبل youtube كلمة link طبعا دون تعديل اي شيء راح تحولك الى موقع تحمل فيه المقطع بكل سهولة بدل برنامج

  6. طبعاً اللي محمل برنامج داونلود مانجر , بس متعارض مع المتصفح , هذه الأداة تنفع معه , بحيث فبل أن يضغط على تحميل يكون ضاغط على زر ctrl ثم تضغط على تحميل :)