شائعات

DigiTimes : تلفاز آبل سيأتي في صيف 2012 بمقاسين للشاشة

شائعات

NewImage186 WSJ : آبل تقوم بمناقشة تلفاز يعمل بالصوت وتسجيل رقمي مرتبط بالأي كلاود

شكل تخيلي للتلفاز

العديد من الشائعات تدور حول منتج مزعوم ستقوم بتقديمه آبل وهو تلفاز خاص بها ويشمل نفس النظام الموجود في آبل تي في ولكن سيكون على هيئة تلفاز، وسبق ان تحدثنا عن بعض المواصفات المزعومة لذلك التلفاز. الأن DigiTimes تُشير بأن الإطلاق سيكون في صيف 2012 وايضاً ستقدم آبل شاشات بقياس 32 انش و 37 انش.

ويُشير التقرير ايضاً بأن بعض الشركات المصنعة للقطع والمتعلقه بهذا الموضوع ستكون في المرحلة المبدأية من التصنيع في الربع الأول من 2012 وعلى ذلك يكون الإصدار في الربع الثاني او الثالث من نفس العام. ويؤكد المصدر ايضاً بأن التلفاز سيكون كامل الدقة Full HDTV وبعض المصادر تُشير بأن إحتمالية بأن تقوم آبل بإصدار الآبل تي في كما هو عليه بجانب شاشات التلفاز المدمجه بها الصندوق الخاص بآبل تي في.

الصحف الكورية تؤكد ايضاً بأن مًصنع المعالجات، سامسونج، يقوم بصنع معالجات خاصه لشاشات آبل الجديد بينما ستقوم شارب بتزويد قطع الشاشة نفسها.

التقارير عديده حول تلفاز آبل والشائعات كثيرة ايضاً، لكن برأيك، هل ستخاطر آبل بالدخول في هذا السوق الجديد كلياً بالنسبة لها وذلك بعد ما توضح بأن ستيف كان يعمل على هذا المشروع من فتره وعبر سيرته الذاتيه صرح بأنه كشف السر الخاص بالتلفاز الجديد. شاركنا برأيك في التعليقات.

المصدر.

الوسوم

8 آراء على “DigiTimes : تلفاز آبل سيأتي في صيف 2012 بمقاسين للشاشة”

  1. (الصحف الكورية تؤكد ايضاً بأن مًصنع المعالجات، سامسونج، يقوم بصنع معالجات خاصه لشاشات آبل الجديد) .
    سامسونج تشارك جميع الشركات في إنتاج أجهزتهم,وتتقاسم معهم الحصه هههههه شركة ذكيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *