أخبار

جونثان آيف يُكرم بلقب سير في المملكة المتحدة

أخبار

NewImage

بقائمة المكرمين لبداية العام 2012 وجود أسم جونثان آيف وهو نائب رئيس التصميم الصناعي لآبل وهو وراء تصاميم آبل منذ عام 1992 يُكرم من قبل المملكة المتحدة ليصبح من ضمن فئة النبلاء وبلقب سير جوناثن. آيف عاش وولد في المملكة المتحدة قبل انتقاله للولايات المتحدة للرغبة بالعمل في قطاع التصميم الصناعي. ويُشير حول تلقيه هذا التكريم بأنه ممتن جداً ومتحمس على هذا التكريم.

ويُشير ايضاً آيف بأنه ممتن لوطنه بحصول على ذلك الحس بالتصميم الذي يتملكه الأن وتقديمه بشكل يومي في آبل. العديد من الشائعات في السابق اشارت بأن آيف سيغادر الشركة ليرجع لموطنه ويستقر هناك ولكن بعدها بفتره ظهر تقرير ينفي جميع الأخبار المتعلقة برحيله من الولايات المتحده خصوصاً آبل.

أصبح آيف قائد فريق التصميم الصناعي في عام 1996 ويحمل بكالوريس في الفنون من Newcastle Polytechnic ودكتواره فخرية ايضاً بنفس التخصص. ليس هذا التكريم الأول لآيف، حصل في السابق على مصمم العام من قبل المتحف الفني للفنون والجمعية الملكية للفنون.

من المعروف بأن جونثان آيف كان قريباً جداً من ستيف جوبز وايضاً تم كتابة ذلك في السيرة الذاتية الخاصة بستيف جوبز واشار بالكتاب بأنه هيئة داخلية في آبل ليبقى آيف على سيطره مطلقه على العمل غير جميع الموظفين.

المصدر.

الوسوم

5 آراء على “جونثان آيف يُكرم بلقب سير في المملكة المتحدة”

  1. والله انه يستحق! أتمنى لو أن عندنا أمثاله من المسلمين أو العرب على الأقل! أرجو من الله عز وجل أن يؤتينا أمثالهم ومن هم أفضل إن شاء الله..

  2. فكرة أن ايف سيترك أبل “فكرة مخبولة”

    على الهامش: ستيف جوبز كان يعد جوناثان ايف صديقه الروحي.

    يستاهل كل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *