أخبار

مايكروسوفت تحدث الأوفيس للماك بالحزمة الثانية

أخبار

NewImage

قامت مايكروسوفت لتحديث حزمة الخدمات الخاصة بالأوفيس للحصول على خصائص جديدة وايضاً إصلاحات للعديد من الخدمات اخصها للأوتلوك 2011 ومنها :

تحسين إداء المزامنة مع سيرفر إكسشينج.

  • تحسين الأداء حينما حذف اكثر من غرض.
  • عرض محتوى الأيميلات و إرسال الأيميلات. تحسن اداء الأوتلوك مع خدمات IMAP ومزامنتها.
  • إضافة خدمات جديدة للـ IMAP مثل : جدولة المواعيد في التقويم، تكبير القائمة الموزعة وتحسين طريقة عرض الأيام في بقية برامج الأوفيس.

بإمكانك تحميل هذا التحديث الخاص بحزمة الخدمات من محدث برامج مايكروسوفت او تحميله من موقع مايكروسوفت بشكل مباشر.

المصدر.

الوسوم

4 آراء على “مايكروسوفت تحدث الأوفيس للماك بالحزمة الثانية”

  1. هل تريد أن تتعرف على أسوأ برنامج يعمل على الماك
    أهلاً بك في مايكروسوفت أوفيس
    هو البرنامج الذي يصيب جهازك ببله استثنائي ويجعلك عرضة لمشاهدة ذات الرسائل التي كانت تظهر أيام الزمن الغابر والبائد، هو البرنامج الذي لايكف عن التعليق وعن سحب ذاكرة الرام وتخفيض سرعة وأداء الماك بالمجمل، ستكره بعد استخدامه تحرير النصوص والجداول الالكترونية وملفات العروض التقديمية وأي شيء مرتبط بمهام أوفيس، وبعدها ستظل تسب وتشتم في أسوأ شركة على هذه البسيطة وتحذف البرنامج من جذروه..

  2. الفيسبوك يتعرض لحملات سرقة من الهاكرفي حين قامت الجروبات في شن حملة تحذير من سرقات الحسابات الشخصية للمشتركين وذلك من خلال نشر رسالة احتيالية يتمكن من خلالها السرقة

    حيث يحتوي نص الرسالة

    (أعلنت إدارة الفيسبوك صباح الأمس بأنها ستقوم بحذف جميع الحسابات المخالفة لقوانين الفيسبوك الجديدة نهائيا خلال 14 يوم .. ادخل هنا لمعرفة إذا كان حسابك مخالف أم لا فربما يتم إيقافك) ، ثم يضع لك رابطا لموقع يسمى فيسبوك العرب ، ومن المفترض أنه وبعدة خطوات سوف تتأكد من مطابقة حسابك عبر عدد من الصور الإرشادية التى لن تنطبق عليك أبداً ، لتدخل إلى رابط آخر احتيالى يسرق الباس ورد الخاص بك والإيميل)

    شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – موقع فيسبوك عرب يضع حساب خيالي بعدسرقة الحساب الاصلي للفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *