تغطيات

آبل تطرح سماعات EarPods لتستبدل السماعات القديمة

تغطيات

NewImage

حينما تقوم بشراء اي منتج من آبل متعلق بالموسيقى او الآيفون، ستقوم بالحصول على سماعات مع المنتج وهذه السماعات لم تتغير كثيراً منذ اطلاق الآيبود، فكل التغييرات التي حصلت عليها بسيطة جداً مثل تغيير تصميم السماعة بشكل بسيط وإضافة مايكروفون للآيفون ولكن يوم الأمس قامت آبل بتغيير السماعات التي استغرقت على حد قولها 3 سنين للحصول على هذا الشكل النهائي للسماعات الجديدة التي اسمتها EarPods. السماعات الجديدة احتاجات للحصول على 100 تجربة اوليه للسماعات الجديدة لحصول على هذا الشكل النهائي.

اتوقع بأن من الأفضل ان ادع الحديث لجوني آيف، ليتكلم عن التصميم بشكل افضل:

يبدوا بأن آبل عملت جاهداً للحصول على هذه السماعات الجديدة بهذا الشكل حيث تُشير في موقعها:

مهندسي آبل سألوا اكثر من 600 شخص لتجربة اكثر من 100 تجربة اولية من السماعات الجديدة EarPods. المستخدمين في تلك التجارب كانوا يركضون على اجهزة السير الرياضية في اوضاع حارة وفي اوضاح باردة. قاموا بتجربتها بالتمارين السويدية. قاموا ايضاً بهز رؤسهم من الجنب الى الجنب الأخر والى الأعلى والأسفل! النتيج: سماعات آبل الجديدة EarPods تُقدم حماية قوية من العرق والماء ومستقره بالأذن بشكل ملحوظ جداً. مما يعني بأنها ستبقى في الداخل اينما ذهبت.

الجدير بالذكر بأن السماعات الجديدة ستأتي مع الآيفون الجديد، الآيفون 5 بشكل مجاني وايضاً مع عائلة الآيبود المحدثة. ان اردت شراء السماعات الجديدة بشكل منفصل، بإمكانك طلبها من متجر آبل بـ 29$.

الوسوم

4 آراء على “آبل تطرح سماعات EarPods لتستبدل السماعات القديمة”

  1. عرفنا اللي يطلع منها الصوت .. بس الفتحه الصغيره وش فايدها ؟

  2. السماعات وصلتلي اليوم .. ممتازة جدا من ناحية الجودة و ملائمة للاذن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *