أخبار

مجتمع الهاكرز ينتظرون إطلاق iOS 6.1 لإطلاق الجيلبريك

أخبار

ينتظر مجتمع الهاكرز بفارغ الصبر بأن تقوم آبل بإطلاق نظام iOS 6.1 لإطلاق الجيلبريك الخاص بالنظام الجديد. Pod2g الهاكر المعروف والذي ساعد العديد من المطورين في مجتمع الهاكرز بتطوير الجيلبريك للعديد من النسخ السابقة، يُشير في تغريدة – الموجودة اعلاه – والذي يُطالب آبل بإصدار iOS 6.1 بوقت سريع!

مع الجلسة المالية التي تمت قبل ايام لآبل، حيث اشار تيم كوك بأن سيتم دعم العديد من مزودي الخدمة لدعم خدمات الجيل الرابع للآيفون 5 والآيباد ميني وكما نعلم بأن بعض مزودي الخدمة في السعودية يدعمون خدمات الجيل الرابع وتفعلت هذه الخدمة في البيتا الخاص بنظام iOS 6.1 وبذلك من المتوقع بأن يتم إصدار النظام للعامة الأسبوع القادم. وكما نعلم بأن اي نظام بيتا لديه تاريخ إنتهاء ونظام iOS 6.1 البيتا ينتهي يوم الأحد القادم لذلك يتوقع العديد من المطورين بأن تُقدم آبل النسخة الذهبية من iOS 6.1 خلال الأيام القادمة والتي ستكون متوفرة للمطورين.


في موضوع اخر، قامت الحكومة الأمريكية بتعديل نظامها الخاص بفتح الأجهزة المغلقة بطرق غير شرعية وذلك من يوم الغد السبت. النظام الجديد هذا لا يؤثر على الأجهزة المُشتراة قبل هذا التاريخ ولكن سيؤثر بالأجهزة التي تم شرائها بعد يوم الغد وبذلك يصبح فتح الأجهزة المغلقة غير شرعياً مره اخرى .

المصدر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *