آيفونأخبار

وال ستريت جورنال: آبل تخفض طلبات شاشة الآيفون 5 لقلة الطلب

آيفونأخبار

NewImage

اشارت وال ستريت جورنال المعروفه بأن آبل قامت بتخفيض طلبات الشاشة الخاصة بالآيفون 5 وذلك لقلة الطلب على الجهاز حيث وصل التخفيض الطلب على الشاشة الخاصة بالآيفون 5 الى النصف كما يُشيره المصدر. ويُشير المصدر بشكل اكبر:

طلبات آبل للشاشة الخاصة بالآيفون 5 ليناير الى مارس انخفضت الى النصف من المتوقع طلبه من قبل آبل. الشركة الأمريكية ايضاً قامت بخفض الطلبات لقطع اخرى بجانب الشاشة كما اشار لنا بعض المصادر.

العديد من المحللين توقعوا بأن تقوم آبل بمثل هذه الحركة والتي قد ينتج بأن آبل قد تُضيف منتج اخر لعائلة الآيفون وبذلك بتقديم منتج بمنتصف الدورة الخاصة بالآيفون ولكن تظل هذه المعلومات شائعات ولا تأتي من مصادر قوية.

المصدر.

الوسوم

12 رأي على “وال ستريت جورنال: آبل تخفض طلبات شاشة الآيفون 5 لقلة الطلب”

  1. لست أحد المحللين، ولكن لا أتوقع ان هذه الحركة لإضافة منتج جديد ضمن منتجات أبل الخاصة بالايفون وذلك ضمن الدورة الخاصة بالأيفون، ولكن أعتقد أن السبب الرئيسي هو قلة الطلب على الأيفون 5 مقارنة بالأيفون 4 اس لنفس الفترة من العام الماضي … فالكثير قد انتقل إلى منصات تشغيل أخرى كالأندرويد والوندوز فون، وذلك بعد الاحباط الشديد الناتج عن إعلان الأيفون 5 وعدم وجود نواحي إبداعية أو ابتكارات مميزة فيه تميزه عن باقي الأجهزة، خاصة وأن نظام الجيلو بين الخاص بالاندرويد قد تفوق على الاصدار القديم الأيس كريم ساندوتش بشكل ملحوظ … والله أعلم

  2. لتعلم شركة ابل انها اذا لم تقدم شئ ثوري ابداعي فلا مكان لها في السوق  مافي شئ جديد في الايفون 5

  3. آتوقع ان السبب الرئيسي (ومهي تصريفة لأبل) اننا بنشوف جهاز ايفون جديد في شهر ٣ تقريبا ينزل بعد قالاكسي اس ٤ ويتزامن مع صدور نسخة (اي او اس) الجديدة.

    والظاهر ان السياسة الجديدة لأبل بتكون جهازين في السنة وواللي بدأت مع اخر ايباد نزل بالسوق اللي جا بعد ايباد ٣ ب٦ شهور فقط.

  4. قمت ببيع جهازي الايفون 5 بعد سنوات طويله مع الايفون والان املك جلاكسي اس 3 اعتقد بعد استخدام الاس 3 لا مجال لي للعودة مع ابل فالفرق واضح والتقنية في اجهزة سامسونج اذهلتني

    1. حتى انا قمت ببيع جهازي الجلكسي نوت 2 بعد تخبط كبير بين اجهزة الجلكسي وقمت بشراء الآيفون 5 وبعد استخدامه وجت ضالتي فلا تعليق و لا انتي ڤايرس ولا اختراقات و لا بهرجه خادعه و اداء يفوق الخيال وسرعه خارقه و اجمل ما اعجبني في الآيفون 5 لا وجود للامور التافهه التي لا طائل منها و لا انسى متجر التطبيقات الضخم و الذي يوفر لي كل ما أُريد .

  5. أخوي يزيد يعطيك العافية على الطرح الجميل والمعتاد منك، حبيت أنبهك بإنه في خطأ في عنوان الموضوع في كلمة “جونرال” وأعتقد أنك تقصد كلمة “Journal” والمقصود بها صحيفة وتصحيحها إذا أردت كتابتها بالعربي “جورنال”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *