iPadآيفونآبل

كيف تمنع رقماً ما من الإتصال بك أو مراسلتك

iPadآيفونآبل

اذا كنت تحصل على مكالمات عديدة غير مرغوبٍ فيها أو تحصل على العديد من الإعلانات في الرسائل، يمكنك الآن منع أيّ من الارقام  من الإتصال بك أو إرسال أي من الرسائل لك دون إستخدام أي تطبيق أو حتى دفع رسوم إضافية ، و لكن يجب أن تكون تستخدم نظام iOS 7 على الأقل حيث أن هذه الخاصية من ضمن خصائص النظام الجديد.

  • الطريقة الأولى :

لتمنع رقما مسجل لديك من الاتصال بك مرة اخرى عن طريق الـSettings ثم اختيار اي من الـPhone او الـMessages ، و من ثم اختيار Blocked و بعدها يمكنك اضافة اي من الارقام المسجلة لديك مسبقاً الى لائحة الارقام الممنوعة من الاتصال بك .

  • الطريقة الثانية :

هذه الطريقة يمكنك استخدامها لتمنع رقما من الاتصال بك دون ان يكون مسجل لديك مسبقا و بشكل اسهل عن طريق تطبيق الـPhone، و من ثم اخيار المكالمات الاخيرة و اختيار الرقم التي تريد ان تمنعه من الاتصال بك ثم اختيار علامة ” i ” و بعدها اختيار Block this Caller .

  • الطريقة الثالثة :

و هذه الطريقة من خلال تطبيق الـMessages و تصلح للتخلص من رسائل الإعلانات، فبعد أن تختار الرسالة التي تريد أن تمنع راسلها من مراسلتك مرة أخرى إضغط على Contact ، ثم علامة ” i ” و بعدها Block this Caller و التأكيد مرة اخرى بالضغط على Block Contact .

المصدر

الوسوم

8 آراء على “كيف تمنع رقماً ما من الإتصال بك أو مراسلتك”

  1. افضل ميزه وضعتها ابل
    افتكيت من الرسائل الدعائية المزعجه الي الابد
    وايضا ارتحت من الارقام المزعجة
    بلوووك وارتاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *