آبل

تقارير حول موعد إصدار الآيفون الجديد ومؤتمرات آبل القادمة

آبل

Apple

 

نتلقى العديد من الأسئلة يوميا عن موعد الإعلان عن الأجهزة الجديدة من آبل ، وكما عهدتمونا بنشر الأخبار الأكثر مصداقية والتحليلات المنطقية فيما يخص مستقبل الشركة ومنتجاتها ، نكمل مشوارنا مع تقارير تم نشرها في “9to5mac” .

حسب أحد المصادر ، مبدئيا تنوي الشركة بأن تقيم مؤتمرا في منتصف سبتمبر القادم للإعلان عن الآيفون القادم بالإضافة للتفاصيل الأخيرة حول iOS8 قبل إطلاقه رسميا ، الأسبوع الثاني أو الثالث من سبتمبر هما الأقرب للتحديد ، ما أجل تحديد الموعد حتى الآن وما قد يؤجل حتى الموعد “أعتقد بنسبة بسيطة وشخصيا أستبعد ذلك” هو التصنيع .

على أقل تقدير سيتم الإعلان عن آيفون جديد بشاشة 4.7 إنش ، وحسب المصادر فإن الشركة لم تحسم قرارها بخصوص الآيفون الآخر والذي سيكون بشاشة 5.5 إنش ، وربما تؤجل طرحه “شخصيا أرى من المنطقي طرحه في وقت لاحق لضمان توفير كميات أكبر للمستخدمين خصوصاً في الشهور الأولى من الإطلاق” .

بجانب ذلك آبل تسابق الزمن الآن لإنهاء العمل على نظامها القادم iOS8 والذي كما جرت العادة سيكون محمل تلقائياً في الآيفون القادم ، حسب ما تم تخطيطه بأن تقوم الشركة بإطلاق النسخة الأخيرة من البيتا رقم 5 للمطورين يوم الإثنين الرابع من أغسطس فيما سيتم غالباً إطلاق نسخة الـ Golden Master للمطورين في نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر لإعطاء المشغلين فرصة تجربتها على الأجهزة الجديدة قبل الإطلاق الرسمي للآيفون وللنظام الجديد .

ومن جانب آخر تستعد الشركة لمؤتمر آخر يتوقع أن يكون في أكتوبر ، وحسب بعض التقارير فإن المنتج الأهم حينها سيكون هو ما يطلق عليه البعض iWatch ، وهو الجهاز القابل للبس لمتابعة لياقة المستخدم والعديد غير ذلك فيما يخص صحة المستخدم وهو ما سيكون مرتبطاً بتطبيق Health الذي أعلنت عنه آبل في نظامها القادم iOS8، كذلك قد يكون المؤتمر للحديث عن المزيد من المميزات لنظام الماك الجديد Yosemite وتحديد موعد إطلاقه الرسمي .

بالإضافة إلى ذلك في الخريف القادم تخطط آبل لإطلاق نسخ جديدة من الآيباد ، يتوقع أن تضيف آبل البصمة للآيباد ولكن ما سيتم إنتظاره هو ما وصفه المدير التنفيذي لآبل تيم كوك في الأمس بأن آبل تخطط لإبتكار كبير قادم للآيباد مؤكداً بأن الفرص كبيرة للتطور في الأجهزة اللوحية ، ربما تيم كوك يتحدث عن خطط مستقبلية على كل حال ولا يعني الإصدار القادم من الآيباد .


7 آراء على “تقارير حول موعد إصدار الآيفون الجديد ومؤتمرات آبل القادمة”

  1. موضوع حقا متميز نتمنى لكم الاستمرار وتقديم كل جديد

    موضوع حقا متميز نتمنى لكم الاستمرار وتقديم كل جديد

    موضوع حقا متميز نتمنى لكم الاستمرار وتقديم كل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *