آبل

أهم التوقعات والتسريبات حول مواعيد إطلاق الآيفون ونظام iOS8

آبل

أشار الموقع الفرنسي iGen بأن مصادرهم ذكرت بأن موعد الإطلاق الأولي للآيفون القادم سيكون بتاريخ ١٩ سبتمبر ، والموقع أظهر دقته في تسريب هذه المواعيد سابقاً ، وكذلك الموعد هو الموعد الذي إعتادت آبل إطلاق الآيفون فيه (يوم الجمعة من الأسبوع التالي للمؤتمر) ، ذلك يبدو أنه فيما يخص الآيفون 4.7 إنش ، أما الآيفون 5.5 إنش فموعد إطلاقه غير واضح ويتوقع أن يتأخر قليلاً إلى أكتوبر أو أكثر .

وتجدر الإشارة بأن موعد الإطلاق الأولي سيقتصر فقط على دول بسيطة كما جرت العادة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وكندا واليابان ، ويرجع ذلك لتوفر الكميات وقت الإطلاق ، مع إطلاق iPhone5S  لم يصل الآيفون للسعودية بشكل رسمي إلا بعد بداية بيعه بقرابة شهر و١٠ أيام ، نتمنى أن تعجل إتفاقيات آبل الأخيرة في الوطن العربي من موعد البيع بداية من الآيفون القادم .

أما فيما يخص نظام iOS8 فمن المتوقع أن تستمر آبل على عادتها وتطلق النظام بعد المؤتمر بيوم بإذن الله للجميع .   كونوا دائماً بالقرب من عالم آبل للحصول على أدق المعلومات حول الشركة بإذن الله ، ونذكركم بمتابعة حسابنا في تويتر يوم المؤتمر ( @AppleWd ) فسيتم بإذن الله توزيع العديد من أكواد الآيتونز المجانية قبل وخلال وبعد المؤتمر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *