آبل

آنجيلا مسؤولة متاجر آبل الأولى ترسل رسالة مسجلة لموظفيها حول مستجدات إطلاق الساعة والماك بوك

آبل

Screen Shot 2015-04-21 at 4.53.14 PM

التواصل بين تنفيذيي آبل وبقية موظفي الشركة يستمر بشكل كبير ، فبعد رسالة الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك قبل أسبوعينوأعلن فيها عن مفاجأة لموظفي آبل ( هنا ) ، والرسالتين السابقتين من آنجيلا آهرندتس المسؤولة الأولى عن جميع متاجر آبل ( الأولىالثانية ) حملت الأولى طلباً بتوجيه العملاء لطلب الساعة إلكترونيا والثانية حملت توضيحات وتفاصيل مهمة حول ذلك ، واليوم ها هي آنجيلا تظهر برسالة جديدة بأسلوب مختلف

حيث في الرسائل السابقة كان التواصل عن طريق البريد الإلكتروني ، ولكن هذه المرة قامت آنجيلا بإستخدام طريقة أكثر فاعلية بكل تأكيد وهي عن طريق تسجيل الرسالة بالفيديو .

وهي الرسالة التي قام بتسريبها الموقع الفرنسي Mac4Ever ، والفيديو تم تسريبه كما هو واضح أدناه بمشكلة بسيطة في الصوت :

https://www.dailymotion.com/video/x2ngpic_exclusif-angela-ahrendts-evoque-la-sortie-de-l-apple-watch-et-des-macbook_tech

 

آنجيلا قامت بالتذكير بإيجاز بما جاء في رسالتها الأخيرة ، وتحدثت في هذه الرسالة أيضاً عن الماك بوك الجديد حيث ذكرت بأن ردود الفعل مميزة كانت حوله كذلك ومن أنجح إطلاقات آبل للماك ، حيث ذكرت أن اللونين الرمادي والذهبي خصوصاً حققوا مبيعات مذهلة .

آنجيلا ركزت في رسالتها على الطلب من موظفيها بمراجعة الدليل الإلكتروني لإستخدام تلك الأجهزة لتسهيل العملية على العملاء ، وأعادت التذكير بأن حالة الإطلاق هذه هي حالة إستثنائية جدا ، حيث أن الساعة خط إنتاج جديد كليا على الشركة وبقية المبررات التي ذكرتها في رسالتها الأخيرة ، وأكدت أن طريقة الإطلاق هذه لن تحدث مع الآيفون على سبيل المثال حيث أن الشركة وموظفيها والعملاء يحبون تجربة إطلاق الآيفون .

ختاماً أعادت آنجيلا تذكيرها لموظفيها بإستخدام الدليل الإلكتروني والتعلم منه ، وقامت من جديد بشكر موظفيها على عملهم الرائع ، وذكرتهم بأنهم فريق مذهل .

وقد أكدت آنجيلا بأن هذه الرسائل ستستمر بينها وبين موظفيها في الأسابيع القادمة لتبقيهم على اطلاع حول جديد الشركة وعمليات البيع لمنتجاتها .

 

رائعة هي عملية التواصل بين تنفيذيي آبل وموظفيها ، حيث أراها تساهم بتوطيد العلاقات بين الموظفين وشركتهم ، بالإضافة لإعطاء فكرة أكبر عن التفاصيل التي تدور خلف الكواليس وما يريده التنفيذيون منهم لزيادة إنتاجيتهم ورفع مستوى رضى العملاء لأقصى درجة ممكنة ، دون ذكر جرعات التحفيز الموجودة في تلك الرسائل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *