ساعة آبل

الألعاب وساعة آبل ، رأي سعودي جيمر بالفيديو ورأي عالم آبل المقالي!

ساعة آبل

Screen Shot 2015-06-05 at 7.56.30 AM

طرح الأصدقاء في سعودي جيمر وتحديداً الرائع مشهور الدبيان ، فيديو جديد يتحدث عن الألعاب في ساعة آبل تحدث فيه مشهور عن رأيه حول الساعة والألعاب فيها كونها مجال تخصصهم .

الفيديو يستحق المشاهدة دون شك ، ولكن من تجربتي التي تجاوزت ٤٠ يوم أعتقد بأن مشهور ظلم الساعة في نقطة البطارية ، فالبطارية حسب تجربتي تؤدي أداءً ممتازاً ليوم كامل ، ولم أواجه أية مشاكل في حالة شحني له وقت النوم ، حيث أستخدمها لاستقبال واستعراض جميع تنبيهات الآيفون وللرياضة والرد على الرسائل صوتيا .

نقطة أخرى ألا وهي تطبيقات الطرف الثالث (الغير مطورة من قبل آبل) في الساعة والتي تتمثل بالألعاب هنا ، التطبيقات فعلاً لا تملك تلك الفاعلية الكبيرة الآن وتعمل آبل على حل ذلك وسنرى ذلك بداية من مؤتمر المطورين بإذن الله الذي يتوقع أن تطلق فيه آبل عن حزمتها الجديدة للمطورين للساعة حيث يبني المطورين عن طريقها تطبيقاتهم الخاصة للساعة .

فعليا الساعة بحكم صغر شاشتها (قياساً بالهواتف الذكية) من الصعب أن تكون منصة ألعاب مميزة بالظروف الحالية خصوصاً ، الساعات الذكية في بداياتها حاليا وتحتاج تطويرات عدة لتصل فيها الألعاب لمرحلة ممتعة على الساعات الذكية .

 

سنكون معكم في عالم آبل بتغطية خاصة ومميزة كما عودناكم للمؤتمر المرتقب لآبل يوم الإثنين بإذن الله ، وبإمكانكم الإستمتاع بتقريرنا حول التوقعات والتسريبات عن المؤتمر من أفضل المصادر (هنا) . *سنحدث تدوينة التوقعات قبل صباح الغد بإذن الله بكافة المستجدات حول التسريبات عن المؤتمر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *