فعالياتأخبار الموقع

فرصتكم لربح مقعدين في دورة تطوير تطبيقات الآيفون الإلكترونية من إنسياب! [تم السحب]

فعالياتأخبار الموقع

Screen Shot 2014-10-14 at 6.44.04 AM

ندرك في عالم آبل الأهمية الكبيرة لتطوير التطبيقات وهي التي تعد فرصة لبداية عمل خاص لا حدود للنجاح فيه ، ويعد من أكبر وأفضل المجالات التجارية الحالية ، رغم ذلك لا زال عدد المطورين العرب لا يعد كبيراً ، ولذلك يسعدنا أن نعلن عن تعاون جديد مع إنسياب التي تقدم سادس دوراتها لتطوير تطبيقات الآيفون للمبتدئين بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورات الخمس السابقة ، الدورة يتم تقديمها إلكترونيا ببث مباشر بالصوت والصورة وتوفر تسجيلات للحصص الدراسية وواجبات تفاعلية ومحادثات مباشرة مع المدرب كذلك ، الدورة ستبدأ يوم الأحد ١٦ أغسطس (١ ذي القعدة) بإذن الله ولمدة ٧ أسابيع .

مؤسسة إنسياب تملك عدة تطبيقات في متجر التطبيقات أشهرها تطبيق “التقويم الهجري” الذي أستخدمه شخصيا وأراه أحد أفضل التطبيقات العربية ويتميز بسرعة تحديثه مع خصائص آبل الجديدة ، مما يوضح جودة فريق العمل في إنسياب ، وهو تطبيق حقق صافي ربح يصل لـ ١٧٠ ألف ريالاً خلال عام ونصف فقط دون ذكر حجم فائدة التجربة على المطورين .

متى تبدأ دورة تطوير تطبيقات الآيفون ؟
تبدأ الدورة بتاريخ ١ ذي القعدة ١٤٣٦ هـ الموافق ١٦ اغسطس ٢٠١٥م وتعقد عبر البث المباشر الساعة ٨:٣٠ مساء بتوقيت مكة المكرمة وتستمر لمدة ٧ اسابيع بدون احتساب اجازة عيد الأضحى في منتصف الدورة والتي يتم استغلالها لحل الواجب الرئيسي للدورة حيث يحصل المشترك الذي يقوم أكثر الحلول ابداعا على جائزة ساعة آبل !
ليس لدي أي خلفية برمجية ! هل يمكنني المشاركة ؟
نعم ,, منهج الدورة مصمم خصيصا لمن ليس لديه أي خلفية برمجية ولديه رغبة جادة في دخول عالم تطوير تطبيقات الآيفون. لا يقتصر التدريب على البرمجة وحسب بل يتم تعليم كل ما من شأنه مساعدة المشترك على استيعاب مفاهيم البرمجة وكيفية التفكير المنطقي واكتشاف المشاكل البرمجية وكيفية البحث عن الحلول , هذا فضلا على أن الدورة تغطي الجوانب التسويقية والفنية لتصميم التطبيقات وترويجها وكل ما يساعدك في انتشار تطبيقاتك وزيادة دخلك المادي .
كيف تحضر هذه الدورة ؟
يمكنك حضور البث المباشر للدورة عبر المتصفح مباشرة من أي جهاز كمبيوتر أو من جهاز الجوال ,, تتميز هذه التقنية عن الأسلوب التقليدي في التدريب عبر التواجد في موقع محدد بما يلي :
  • الحصول على مواد الفيديو للحصة وما دار فيها من نقاش مع الطلبة مسجلة في حساب المشترك كي يتمكن من تحميلها وحفظها في جهازه والرجوع إليها عند الحاجة
  • الحصول على الملخصات التعليمية والأكواد البرمجية فورا بعد نهاية كل حصة
  • إرسال حلول الواجبات والحصول على تصحيح وملاحظات المدرب عبر الإيميل
  • امكانية التواصل مع المدرب أثناء وبعد فترة الدورة
  • التواصل مع بقية المتدربين والمتدربات عبر المحادثة النصية لتبادل الخبرات والتعاون فيما بينهم
المميزات الخاصة بالدورة السادسة
تتميز هذه الدورة بعرض خاص لأول ٧ مشتركين عبر الحصول مجانا على المواد المسجلة لدورة برمجة الوب بلغة PHP ( وتكلفتها أكثر من ٣ آلاف ريال وتمتد لفترة ٣ أسابيع بواقع ١٥ حصة ) حيث يحصل عليها المشترك مجانا في حال اشتراكه في كافة مستويات دورة الآيفون
كيف تحصل على مقعد مجاني ؟
يسرنا بالتعاون مع انسياب توفير مقعدين مجانية للمستوى الأول من الدورة (التفاصيل نهاية التدوينة) وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمقاعد المجانية يوم السبت ٢٣ شوال ١٤٣٦ الموافق ٨ اغسطس ٢٠١٥ بإذن الله .
وللتذكير ، فإن الدورة تتميز أيضا بما يلي :
  • جائزة آيفون ٦ للمشترك الأكثر تفاعلا وحلا للواجبات
  • جائزة ساعة آبل لأفضل حل للواجب الرئيسي
  • أسبوع كامل مخصص للغة سويفت swift الجديدة من آبل
  • حصولك على العرض المجاني لدورة برمجة الوب بلغة بي-اتش-بي يؤهلك لتطوير تطبيقات تفاعلية مرتبطة بالإنترنت
  • الدورة مقدمة من مؤسسة انسياب مطورة تطبيق التقويم الهجري الشهير الذي يعتمد عليه أكثر من ٧٥٠,٠٠٠ مستخدم نشط لتنظيم أعمالهم

يمكنكم الإطلاع على صفحة الدورة وطلب الإشتراك فيها عن طريق زيارة موقع إنسياب ( دورة تطوير تطبيقات الآيفون ) .

 

بالتعاون مع إنسياب يسرنا أن نقدم لكم مسابقة من سؤال للجواب عليها في تعليقات التدوينة (تعليقات الفيسبوك لن تدخل السحب) ، وننوه بأنه يسمح لكل مشارك/ـة بتعليق واحد فقط ونرجو أن يضاف حساب تويتر للإعلان عن الفائزين وتسهيل التواصل وسيتم السحب والإعلان الفائزين عن طريق حسابنا في تويتر يوم السبت ٢٣ شوال بإذن الله الثامن من أغسطس ، الفائز الأول سيتم اختياره حسب إجابة السؤال ، والفائز الثاني سيتم اختياره عشوائيا . *نتمنى أن يشارك من لديه الجدية فقط بالمشاركة في الدورة

 

السؤال :

ما هدفك من المشاركة في دورة تطوير تطبيقات الآيفون ؟

 

 

أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق ،،

مع الشكر لـ إنسياب .

 

 

تحديث :

تم السحب العشوائي العلني عن طريق حسابنا في سنابشات Applewd ونشر النتائج كذلك عبر حسابنا في تويتر!

 

 

أطيب تمنياتنا بالتوفيق للفائزين وجميع المشاركين في الدورة ، ونتمنى بأن لا يقف من لم يحالفهم الحظ عند هذا السحب ، فمجالات التعلم واسعة والوصول لأهداف كبيرة لا يكون سوى ببذل جهود كبيرة وهزيمة الصعاب والعوائق!


104 آراء على “فرصتكم لربح مقعدين في دورة تطوير تطبيقات الآيفون الإلكترونية من إنسياب! [تم السحب]”

  1. ” اني ابني برنامج يخدم الناس و اعمار الارض كما اراد الله ”
    تحقيق هدف و تحدي .
    خبرة اكبر.
    تسريع عملية التعليم و اخذ خبرة من متخصصين ومشاركة الناس
    و الربح طبعا =)

  2. الهدف هو تعلم برمجة تطبيقات الايفون التي باتت ضرورة لكل مهتم وعاشق لمنتجات ابل

  3. لخدمة امتنا الاسلاميه من خلال تطوير تطبيقات دينيه
    ولخدمة امتنا والعربيه من خلال تطوير تطبيقات تفيدنا في حياتنا اليوميه
    وايضا اثبات ذاتي واثبات نفسي

  4. الدافع الاول للمشاركة هو رغبتي للعودة لبرمجة الايفون وللبرمجة بشكل عام،
    من سنتين او اكثر برمجت للايفون ios 5 لكن ابتعدت عن هذا المجال بسبب مشاغل العمل، اعتقد ان الدورة راح تساعدني اجبر نفسي للعودة لهذا المجال مرة اخرى واستعادة لياقتي البرمجيه لوجود محفزات وتفاعل مع المتدربين.
    الهدف في النهاية هو للعمل كمبرمجة حره، و الاستمتاع بإنتاج تطبيقات.

    وشكرًا لكم!
    Twitter (@RNNO_)

  5. هدفي هو تعلم تطوير تطبيقات إحترافية كبيرة لدعم المحتوى العربي بشكل عام، وأيضًا الحصول على عائد مادي من خلال ما أحبه عمله.

  6. الجواب:
    لتصميم تطبيق مفيد ويسهّل للمستخدم أيّ من الخدمات، وتعلّم لغة برمجة،
    وللحصول على دخل مادّي.

    1. الجواب: لتصميم تطبيق مفيد ويسهل للمستخدم اي من الخدمات وتعلم لغة برمجة وللحصول علي دخل مادي وامنيتي ان أكون مبرمجiOS محترف. ممكن

  7. تعلم تطوير تطبيقات الios لتنفيذ فكرة تطبيق لدي كما انني لتو بدأت العمل في قسم البرمجه وارغب بالاستزاده والتطور
    حساب التويتر: @awesome_emy

  8. اود عمل برنامج يفيد المسلمين والعالم يذكر الاشخاص المريضين خاصه كبار العمر بموعد تلقي الدواء او مراجعه الرعاية الصحيه وتنبيهم وتنبيه الاشخاص الذين يتابعون حالتهم الصحية (اهداف البرنامج انسانية وتحفظ الارواح وتقلل الاخطاء او الاهمال الطبي)
    ولي خبره 12 سنة بالبرمجه بشكل عام لذلك سوف يكون متابعتي للدوره سهله ان شاء الله بالنسبة الى

  9. هدفي من الدورة :
    دعم وتنشيط للمحتوى العربي ، وللاستفادة من الإجازة ..
    و لحبي للبرمجة وللايفون خصوصا ..
    🙂

  10. منذ فترة أُفكر بدخول مثل هذه الدورة لكن لم أجزم تمامًا لعدة أسباب ولكن من أسباب تفكيري بهذه الفكرة أن عندي قليل من العلم الشرعي الذي درسته في الجامعة ومن حق الأمة علي أن أطور برامج تهتم بديني وتوعي الناس في الدين من عدة نواحي الأطفال والشباب والعامة وبطرق بسيطة وممتعة، ومن الأسباب أني محب للتقنية عمومًا حبًا شديدًا ولكن لا أعطيها كل وقتي كي لا تشغلني عن بعض المهمات، فبعد التخرج أصبحت أفكر أن أستغل محبتي لهذا المجال وأخدم ديني بالقليل وكذلك أحضر دورات في الصيانة ويكون هذا مجال عملي ورزقي وأترك الوظيفة وأتفرغ للعلم ولخدمة الدين

  11. هدفي من الدورة اولاً شغف كبير لتعلم لغة سويفت و لغة البرمجة
    ثانياً باذن الله راح تكون مصدر رزق لي
    اتمنى الفوز يارب

  12. لدي العديد من الافكار… وامنياتي تطوير هذه الافكار وجعلها تحت تجربة المستخدمين وجعلها تطبيقات ناجحة بإذن الله

  13. انا حاليا احاول ان اكتسب خبره في مجال التطبيقات للايفون وانا مجهز فكرتين لتنفيزهم واعتقد انكم جيتو في الوقت المناسب لي اتمني ان اكون احد المشتركين

  14. اريد الانضمام للدورة لأني احب كل ما يتعلق بآبل من منتجات وبرامج، وارى انني قادر على النجاح في تصميم البرامج واكمال الطريق بعد تعلم الاساسيات ومداخل تطوير البرمجيات الخاصة بآبل لأني استطيع ايجاد افكار جديدة وتطوير افكار سابقة تفتقر للابداع، كذلك اريد الاعتماد على تطوير البرمجيات من ناحية الدخل المادي اسوة باصحاب مؤسسة انسياب اشارة لتطبيقهم “التقويم الهجري” والذي يعجبني كثيراً واعتمد عليه كثيراً في مواقيت الصلاة وجدولة اعمالي بالتاريخ الهجري والميلادي.
    شكراً جزيلاً لاتاحة الفرصة للجميع للمشاركة والله الموفق،،،
    @AMSshehri

  15. مبرمج ناشئ يسعى لتطوير برامج عربية ذات كفاءة برمجية عالية على مستوى عالمي، والطموح إلى كتابة أكواد تنافس عظمة إستقرار ومثالية تطبيقات آبل.

  16. للأسف تعلم البرمجة من مؤسسة عربية شبة نادر الهدف من المشاركة لتعلم بناء برنامج عربي متكامل
    وكسب الخبرة من فريق لديه الخبرة الكافية لبناء برنامج ناجح … طموح أتمنى تحقيقة وان شاء الله يتم ..

  17. أود المشاركة كي أتعلم كيفية التطوير لأجهزة iOS ونشر البرامج على متجر أبل
    وبارك الله فيكم

  18. لدي القدرة في فهم واستيعات التقنيات الحديثه واتمني تطوير ذاتي وانشاء تطبيفىقاتي الخاصه التي افيد منها مجتمعي ونفسي

  19. سجلت فيها قبل سنتين بـ ١٢٠٠ ريال كانت اكبر مقلب اكلته دروس تافهه تجدها في المواقع الأجنبيه مجاناً

  20. هدفي هو ان اكون مطور عربي وان يفتخر بي العرب وكذلك نحن مجتهدين بالبرامج نحب ان نقدم كل ما هو جديد بعالم التقنية الجميل جداً

    نتمنى ان ندخل الدورة ونستفيد منها ونصبح مطورين يفتخر بنا .

  21. هدفنا من الدورات هذه ان نكون مطورين ونفيد العالم ونستفيد ايضاً من هذه الخبرة الجميلة التي يطمح ان يتعلمها اغلب الناس

    وشكراً لكم على ما تقدمونه من جهود …

    jjjtt123@

  22. حلمي منذ زمن! ولم أرد أن أبدأ في التعلم قبل امتلاك آيفون وجهاز ماك بوك لأكون على أتم استعداد، الآن أملكهم والحمدلله.. وأنا مستعد لأكون مطور تطبيقات عربية قوية ومفيدة ان شاء الله.

  23. لدي افكار لتطبيقات كنت افكر سابقا بعرضها على مطورين ولكن اخشى ان لا يتم تنفيذها بالشكل الذي ارغب به .. ولكن حاليا وبوجود مثل هذه الدورات التي لا تتطلب معرفة مسبقة بالبرمجة سأنفذها بنفسي بإذن الله ..
    سبب اخر ايضا .. ان وفقت في تصميم احد هذه التطبيقات سأجعله موضوعا لرسالة الماجستير الخاصة بي بإذن الله ..

  24. البرمجة حلم قديم جديد لي، حاولت التعلم مرات عديدة ولم أفلح لعدة أسباب من أهمها عدم وجود شارح جيد لها. أعتقد أن هذه الدورة ستكون الانطلاقة بأذن الله…

  25. كوني مصمم تطبيقات محترف أريد تعلم برمجة التطبيقات فكثير من التطبيقات التي أصممها للعملاء أحتاج ولو معرفة بسيطة بالبرمجة وأسس البرمجة .

    حسابي في تويتر به بعض الأعمال التي أنجزتها
    https://twitter.com/malgarni1

    وهناك أعمال لم أنتهي منها لطلبات تصميم في حال أردتم رؤية عينات منها سأرسلها لكم

    للمعلومية :
    نسبة معرفتي بالبرمجة (صفر)
    اللغة الانجليزية بسيطة جداً

  26. هدفي بناء تطبيقات تخدم المجتمع التعليمي حيث الكثير من التطبيقات لا تدعم كل المتطلبات ، ولانني اخدم في السلك التعليمي احتاج كثيرا لبعض التطبيقات لافكار لدي ولكن ينقصني كيفية عمل التطبيقات ، مع العلم انه كان لي محاولات سابقة في تصميم التطبيقات ولكن وجدت ان الامر يحتاج الى تعليم مكثف في ذلك.

  27. **\\

    قبل أن أبدأ بسرد أسطري دعوني أولاً أعرفكم بي ..
    عبدالعزيز بن يوسف المديني ( @3z_almadeni )
    معلم ” حاصل على الوسام الذهبي في جائزة الموسى للتميز التعليمي ”
    مدرب معتمد محترف دولي . مهتم بتطوير التعليم و الذات . وخدمة المجتمع .
    مدون سابق – مصمم تطبيقات حوسبية ( ويندوز / أكسس ) .

    //**

    يفتقر عالمنا العربي لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية ،
    ويزداد افتقاراً في مجال التعليم وخدمــــــة المجــــتمع .
    حيث تركز أغلب جهود مطوري البرامج على التطبيقات الترفيهية الربحية .
    على الرغم من ما تقدمه شركة أبل من خدمات في هذا المجال إلا أنه مازال هذا التجاهل العربي.

    ومن خلال خبراتي في ممارسة عملي ( كمعلم ومنسق إعلامي للعديد من الجمعيات الخيرية )
    حيث جعلت صاحبي وشريك نجاحي في التميز – آي بادي – .
    فأنا على قناعة تامة بما يمكله هذا النظام من إمكانيات تنقلك من التقليدية إلى التميز .

    #لذا أهدف من دخولي إلى دورة تطوير تطبيقات الأيفون :

    •تقديم خدمة في مجال التعليم لتنتقل المدرسة التقليدية إلى مدرسة ذكية ..
    من خلالها تتواصل مع منسوبيها و طلابيها عبر التطبيق . حيث يمكن للطالب الاستفادة
    من كافة الخدمات التي تقدمها له مدرسة من خلال التطبيق .

    •تقديم خدمة للجمعيات الخيرية ..
    بتطوير تطبيق يعرف المستخدم بالجمعية و مشاريعها وكيفية الوصول إليها .

    •تقديم خدمة لزملائي المدربين في الوطن العربي ..
    بامتلاك تطبيق يساعد على التعريف بهم وبانجازاتهم وتسهيل التسويق الذاتي لمنتجاتهم .

    •تطوير ذاتي في تطوير تطبيقات الايفون ..
    بعد أن كنت منحصراً في تطبيقات الأوفيس ( أكسس ) و مدونات الورد بريس .

    #أما لماذا هذه الدورة بالذات :

    •لأني أثق بذوق [ عالم أبل ] فهم لايقدمون إلا ما يليق بكيانهم .
    •ولأن فكر عالم ( انسياب ) يتوافق مع تطلعاتي في خدمة المجتمع .
    •وأخيراً .. ولأن العالم القادم أصبح أبل . فأنا مستخدم للأيفون منذو ايفون 3 .

    وهذا التعليق هو الأول من جهازي ( ماك ميني ) الذي تم شراؤه خصيصاً لهذا الغرض .

    وختاماً ..

    أسال الله أن ينفع بكم فريق عالم أبل .

  28. لدي خبرة برمجية متوسطة في بعض لغات البرمجة مثل html و css و vb وأتمنى الدخول في عالم البرمجة في تطوير تطبيقات الايفون.
    @essa_egal

  29. هدفي هو فتح مشروعي الخاص .. بعد اصابت رجلي اليسرى بضعف شديد وتقلص في العضل مما ادى الى تقلص في مقدار حركتي بالنسبة لشاب في عمري (٢٥ سنة ) .. لم يعد بامكاني اتمام دراستي او العمل لذا اطمح ان اقهر الصعاب وان اتخطى كل العقبات بفتح مؤسستي التي استطيع ادارتها من منزلي دون ادنى تعب جسدي ..

  30. هدفي من الدورة بسيط هو تعلم مايفيدني و يساعدني في حياتي. و تعلم نور ينتفع به و الجهل ظلاماً لا فائدة منه

  31. هدفي تنفيذ جاد لفكرة تطبيق أجده هام وناجح بإذن الله، ولا ينقصني لتنفيذه سوى التعلم، ولا ينقصني للتعلم سوى انسياب، شكرا.. تويتر@ALjasimRawa

  32. لدي خبرة بسيطة في برمجة ال vb6 ومنذ ان اقتنيت الايفون كنت اتمنى ان انتقل لبرمجة تطبيقات الايفون ولكن لم تسنح لي الفرصة حتى الآن، اتمنى ان تكون عن طريقكم باذن الله

  33. هدفي هو اصدار تطبيقات عربية لتنافس التطبيقات العالمية و تحسين مستوى التطبيقات العربية المتوفرة و نشر الثقافة العربي

  34. صممت موقع لمشروع التخرج بفكره رائعه و اعجب بها رئيس قسمي و طلب مني ان اصمم لها برنامج للاي فون حاولت انا اتعلم بنفسي و لكن كثره مصادر في الانترنت و بشكل عشوائي لم اتمكن من التعلم بشكل صحيح تصميمي لهذا البرنامج سيأهلني للحصول على وظيفه في الجامعه إن شاء الله انا احتاج لهذه الوظيفه شكرا لكم
    @Saramohammed05

  35. هدفي هو أن أصبح مطور ناجح و مبدع و أرغب بحصولي على مقعد في هذه الدورة و بشدة لأتعلم و أحقق رغبتي بأن أصبح مطور و اظهر ابداعاتي لأني واثق إني امتلك الابداع و مستعد اجتهد و اتعلم فقد اريد من يعلمني البرمجة

  36. من زمان نفسي اتعلم تطوير التطبيقات عشان اسوي تطبيقات عربية تصير عالمية ونفتخر فيها وشي يفيد المجتمع @Bin3udah

  37. أومن ان لكل مشكلة او تذمر من عميل او مراجع من خدمة سواء كانت حكومية او خاصة هناك فكرة تطبيق يجب ان يقوم بها شخص ما لحل تلك المشكلة، و بالتالي كانت هناك الكثير من أفكار التطبيقات التي تدور في راسي ف أقوم بتدوينها في برنامج الملاحظات الخاص بجهاز الايفون. أتصور الان انه حان الوقت المناسب لكي تصبح هذه الأفكار مشاريع واقعية على منصة IOS.
    اخيراً أومن ان صناعة التطبيقات هي مورد اقتصادي مهم لزيادة انتاج وتحسين كفاءة الاقتصاد المحلي للدول.
    Twitter : AlmutiriB

  38. حاولت عدة مرات ان اتعلم برمجة الآيفون بنفسي
    ولكني لم استطع
    احتاج لدورة تعليمية لتحويل افكاري لواقع

  39. هدفي هو انا اصبح من احد اهم المبرمجين ومطويري التطبيقات على مستوى العالم وبأذن الله سأاستطيع تحقيق حلمي وافيد وطني.

  40. السلام عليكم
    أنا حريص للغاية على تعلم برمجة تطبيقات الآيفون لأن لدي الكثير من أفكار المسابقات والألعاب والتي طبقتها على برنامج البوربوينت ولاقت قبول كبير ولكنها لم تظهر بالمستوى الذي أريده والسبب أني لم اتعلم البرمجة وقد حاولت ان أقرأ عن برمجة تطبيقات الآيفون ولكنها كانت دروس مفرغة كتابيا وكانت تستغرق وقتا لأفهم المغزى مادعاني لتركها ولكن حينما سمعت عن هذه الدورة التفاعلية حرصت أن أكون أحد المشاركين فيها وبإذن الله سأكون الأفضل.
    وجزاكم الله خيرا.

  41. تعلم البرمجه وتصميم برامج عربيه نفخر بها ونعتز فيها لخدمه ديننا ووطننا حلم بدائته ولعلها تكون اول خطوه بسبب دعمكم للاستمرار ببذل اوقاتي بانتاج المفيد من البرامج

  42. هدفي من دخول هذه الدورة هو تحويل هذه الهواية إلى الاحترافية و مصدر للدخل من خلال بدء تطوير تطبيقات لعملاء

    “لاتعطني سمكة علمني كيف اصطاد”

    حساب تويتر
    Baladwani@

  43. اولا الشغف في تعلم كل ما يدور حول التكنولوجيا عامًا والايفون وتطبيقاته خاصًا , منذ صغري وانا ابحث عن الجديد و بالنسبة لي تعلم كيفية تطوير تطبيقات الايفون احد الرغبات الموجودة في لائحتي اللتي اريد تحقيقها في حياتي , اتمنى و ادعو الله بأن يجعل لي نصيبًا في احد المقعدين , وشكرًا خاصًا لعالم ابل لإتاحة الفرصة للناس لتعلم التطوير و الإبداع , والله ولي التوفيق .

  44. آلسـَلآم عليـڪـَـَم وَرَحْمــَـہ آللًـہْ وبَــركَـاتُہ

    في الحقيقة لدي فكرة برنامج اثق بحول الله وقوته انه سيكون له صدى رائع في عالم التواصل الاجتماعي حيث انه يمثل فحرة جديدة وغير مسبوقة وجديدة بعد تفكير مطول خارج الصندوق.

    اريد ان اعمل على التطبيق بنفسي وان اكون المطور له واثق كثيرا بقدرتي البرمجية حيث ان لي خبرة سابقة ببرمج C\C++ وذلك لتخصصي في مجال علوم الحاسب الآلي..

    شكرا لعالم ابل ولموسسة انسياب على جهودهم.

    تقبلوا تحياتي

    @IAlkhodery

  45. الهدف الاساسي من حضوري للدورة هو الشغف بتعلم برمجة التطبيقات الخاصة بنظام iOS خاصة انه ليس لدي خلفية برمجية.
    الاهداف الاخرى تعلم اساسيات وقواعد التطوير الصحيحة خاصة في ظل قلة وندرة وانشغال المطورين العرب.
    كما بحضور هذه الدورة يتم حفظ حقوق الملكية الفكرية للمستفيد من الدورة بحيث يظل صاحب الفكرة الوحيد بدلا من خسارتها لمطور اخر بعد رفضه عملها لصاحب الفكرة.

    ان حضور الدورة سيضمن عدم سرقة افكار التطبيق قبل تطويره او رفض المطورين الحاليين لتصميم الافكار بسبب عدم اعجابهم او اقتناعهم بها حيث لدي افكار لتطبيقات منذ 2009 وبعضها تم تنفيذه والبعض لم يتم تنفيذه حيث اتمنى تعلم تطوير التطبيقات لاقوم بنشرها بنفسي ومن المنظور الخاص بي
    حضوري لهذه الدورة سيعطينا الفرصة لاثراء المحتوى العربي والاسلامي في متجر التطبيقات
    ان تطوير التطبيقات ليس حكرا على التطبيقات الدينية بل هناك العديد من المجالات المالية والخدمية والصحية وغيرها باستطاعتنا الابداع فيها وسد الفجوات فيها

    والله الموفق

  46. هدفي تعلم برمجة تطبيقات الايفون لاكون مبرمج تطبيقات محترف باذن الله

  47. السلام عليكم
    هدفي الاهم منذ ان اشتريت جهاز الماك ان اصبح مطور التطبيقات العربي الاول ، نعم ان اصبح المطوز العربي الاول
    ولكن واجهت الكثير من المشاكل واصعبها كان خلو المحتوى العربي من المحتوى الخاص بالبرمجه الا في بعض الدروس اللتي لا تذكر وارتفاع اسعار الدورات هنا في الكويت بشكل خيالي
    يندرج تحت هذا الهدف الرئيسي الكثير من الاهداف الفرعية منها :
    -تطوير التطبيقات التي تخدم المجتمع الاسلامي
    -اتخاذ تطوير التطبيقات كعمل اضمن منه دخلي في المستقبل
    -اشباع رغبتي في التعرف الكامل على اجهزة ابل
    -رفع اسم المطورين العرب والمسلمين في العالم

    هذي هي اهدافي ، وفي النهاية اود ان اشكركم على تقديم مثل هذه المسابقة والسلام عليكم

    حساب تويتر :@mohamad_islam_

  48. البرمجة عالم واسع ومليء واعتقد أن الوقت الآن هو وقت برمجة تطبيقات الجوال ، وبما أن الايفون هو الاول في السوق ..

    فبودي اتعلم هذه اللغة البرمجية الرائعة لافضل جهاز متنقل على وجه الارض ، فالاهداف
    التعلم
    الفائدة
    خدمة الاخرين
    الكسب التجاري
    توسيع المدارك والافق
    زيادة الخبرة
    صنع منتج خاص

    تويتر
    @ooaziz

  49. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لدي فكرة تطبيق للهواتف الذكية

    احتاج الى مطور وداعم لفكرة مشروع

    الفكرة جداً كبيره وتحتاج ممول

    لتواصل [email protected] +966581217994

  50. حاولت اتعلم البرمجه وحصلت مواقع ممتازه لكن تتطلب مبالغ للتعلم ..اتمنى افوز مجانا لكي اتعلم ..دخول هالدوره راح يفيدني كثير

  51. بناء برنامج مفيد ويسهل على الجميع إدارة افكارهم وخواطرهم اسمه
    “صيد الخاطر” اعتقد الجميع عرف فائدته!!

  52. سببي الأول للمشاركة في الدورة هو لتحقيق مبدأ لطالما آمنت به، وهو “ورط نفسك، تنجز.” لا مهرب، لا أعذار أو تأجيل لتحقيق حلمي!
    في الحقيقة أؤمن أني قادر على تطوير نفسي بنفسي لتعلم البرمجة وصنع التطبيقات مع أو بدون هذه الدورة، لكن بعد توريط نفسي، أنا مجبر لعدم التوقف، لعدم المماطلة، بالتالي العملية تكون أسرع وربما أكثر فعالية من تخبطي في صفحات الأنترنت بحثًا عن اجابات، بالإضافة اكتسب الخبرة في عمر أصغر.
    وأيضا تساعدني في تخصصي الجامعي الذي على وشك أن أبدأ به.

    سببي الثاني وأظنه واضح، هو طبعا لتطوير التطبيقات! 😉

    @IAMTHESeema

  53. في الواقع أنا لدي أكثر من هدف للاشتراك في هذه الدورة وتعلّم برمجة تطبيقات iOS بشكل عام
    أهمها هو تحرير المحتوى العربي من الطابع الغربي الذي يتضح في مُعظم التطبيقات العربية التي تكاد أن تكون أفكاراً مستنسخة من مطورين غرب ،
    وترجمة أفكاري التي كنت ولازلت أدونها في مذكّرة خاصة لتطبيقات أتمنى أن اجدها في متجر البرامج ، ولأكون مطوّراً عربياً ومبرمجاً ناجحاً بإذن الله
    حتى أنشئ مجموعة وشبكة تعليمية كبيرة لتعليم برمجة تطبيقات iOS لكي يتكاثر مبرمجينا ومصممينا فكلما زاد عدد المبرمجين احتدت المنافسة ،
    وهذا بالطبع يعود بالنفع علي المحتوى العربي في متجر البرامج .. شكرا جزيلا لكم
    ابنكم ناصر المطيري
    Twitter : Nasser7D

  54. @abo0ody2020
    ارغب في تعلم البرمجة
    لاني معلم حاسب واقوم بتدريس برمجة الاجهزة الذكية لطلاب المرحلة الثانوية
    وارغب ان تصلهم المعلومة بطريقة شيقه وواضحه حتى يتوجهوا لهذه اللغه التي تعتبر لغة العصر

  55. السلام عليكم ،،،
    (بداية انطلاق لتحقيق أفكاري وتطويرها وبناء تطبيق يخدمني ويخدم الجميع وكسب لقمة العيش) بإذن الله

    حاولت ولازلت ولكن برمجة التطبيقات معقده وحقاً كم أتمنى الانضمام لإنسياب ،
    وعسى الله يكتب فيه الخير ، والخيرة فيما أختاره الله .

    Twe: uc4des

  56. ليفيدني في مشروع التخرج اولا
    ويفيدني مستقبلا في برمجة التطبيقات وتطوير خبراتي و لكي أنفع نفسي والعالم بعمل برامج مفيده
    @shahads1

  57. تطبيقًا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم “مَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ “.

    @shalJarbou

  58. السلام عليكم
    رد على الجواب ,,,

    فشلت في درستي كثير و وبقيت عاطل عن العمل اصابني الفشل في كل شيء
    وبعده الوالده قالت لي لان تفشل حاول ترجع وتحاول وانا احاول الان في دراستي
    وقلت لي نفسي انا لدي حلم اني اكون مطور تطبيقات ايفون
    وانتج افضل تطبيقات بكل حماس ورغبه قويه لي احقق امنيتي اني قادر وقوي ولدي هدف ان اصبح افضل مطورين العرب

    حسابي في تويتر
    khalid_w1tesh
    والله الموفق دائما

  59. هدفي زيادة المحتوى العربي بالبرامج الهادفة وسعياً في إيجاد مصدر دخل لي عن طريق تطوير البرامج والذي يعتبر أمنية من أمنياتي..

    Twitter: @3zo0oz_Shaya

  60. لتعلم للغة برمجه جديده ودخول مجال يعتبر هو حاظر ومستقبل البرمجه واضافة لما لدي من افكار كثيره لعمل برامج مفيده للمجتمع

  61. تطوير برنامج weblock وجعله مجاني لان البرنامج يحجب الاعلانات المزعجه ومميز جداً و اعمل برنامج لقفل التطبيقات والرسائل وهكذا الناس تبي تحافظ ع برامجها و خصوصياتها ولايوجد مثل هل برنامج الا من السديا !!! واقوم بتصليح تصفح ملفات الالعاب والبرامج عن طريق الحاسبه. متوقف التصفح للملفات واطور برنامج ifile الي موجود بالسيديتا لانه ينفع المستخدم جداً

  62. الحمدلله انا تخصصي حاسب وعندي خلفيه برمجية جداً بسيطة .. عندي هدف هو انشاء تطبيق اخطط له منذ اكثر من خمسة شهور .. وان شاء الله احقق الهدف معكم

    Twitter: Feras000

  63. متابع لكم ومشارك في الدورات السابقه لكن لم يحالفني الحظ

    اتمنى ان اكون افضل مطور عربي لكي اعمل البرامج الاسلاميه والالعاب

    تويتر
    hani_G1

  64. هدفي بناء برمجيات متخصصه بالسوق الالكتروني مع ضمان حق اي مستخدم في هذا السوق سوا كان بائع او مشتري
    Twitter:@n7e7

  65. التقنية أصبحت جزء من ممارستنا اليومية .. ساهمت الاجهزة الذكية بهذه النقلة النوعية . لذا اجد نفسي متشوق لخوض هذا المجال واتقانه على يد خبراء اكفاء ..
    يمهدون الطريق للاحترافية وصنع تقني مبدع .
    @mansour9

  66. انا اعتبر تعلم البرمجة وكيفية بناء التطبيقات حلم وأمنية بانسبة لي ، وايضاً كي تكون مطور عربي مسلم أفيد مجتمعنا وأستفيد واقدم لهم الأشياء التي لم يقدمها لنا الغرب .

    @omar_br1

  67. هدفي مشاركة المجتمع في التطوير والتعرف على العالم الرقمي وممارسة هواية متعلق فيها منذ مدة @ahmadalotibi77

  68. ان نتطور في تطبيقات العربية و نظهر بالعالم بأننا موجودين في خارطة لدينا افكار جميلة و تسبب نجاح باهر بإذن الله

    @ayman_ablan

  69. لبناء تطبيقات بأيدي عربية تنهض بالامة العربية والاسلامية

  70. ستكون هذه الدورة هي خط الانطلاق لإبداع لاحدود في عالم البرمجة بشكل عام وخاص فتعلم برجمة تطبيقات الايفون سيفتح لي افاق جديدة فمن التطبيقات للاجهزة الذكية الى برمجة برامج انظمة التشغيل و منها الى ما هو اوسع واكثر ، ستكون هذه الدورة بمثابة اللبنة الاولى لتعلم شيء جديد وممتع والذي سيكون حافز لي لأتعلم اكثر واكثر في علوم الحاسب اللتي هي شغفي الاول والاخير.

    (حساب تويتر : faisall9)

  71. هدفي تطوير نفسي بالبرمجة خصوصا وانها عشقي وتخصصي الدراسة..
    ومن الاهداف اقراء المحتوى العربي بتطبيقات تفيد الامة العربية والاسلامية

    Twitter: @_a_20

  72. بسبب شغفي بالاكترونيات احب ادخل مجال البرمجة من اوسع ابوابها وهو تطور برامج آبل

    @Metab751

  73. بسم الله الرحمن الرحيم

    بداية
    انا طالب في جامعة المجمعه تخصص تقنية معلومات يتبقى لي سنتين على التخرج بإذن الله

    الحصول على دورة تطوير تطبيقات الايفون يفيدني في دراستي الجامعيه القريبه

    وأيضا تعلم تطوير تطبيقات ايفون راح يكون إضافه كبيره لسجلي الأكاديمي في الـ CV الخاص فيني عند نهاية الدراسه الجامعيه وهذا اللي أطمح له

    خصوصا انه راح يكون من مركز معتمد كمركز انسياب وشهاده معتمده منهم راح تعمل فرق في الـ CV الخاص فيني وراح تزداد العروض الوظيفيه بعد التخرج بإذن الله مع شهادتي في تقنية المعلومات وشهادات أخرى

    إضافة إلى عدم توفر السيوله الماليه للإشتراك بمثل هذه الدورات اللي إتمنى بل أحلم بالإشتراك فيها سواء عن طريق اختياري أو اذا توفرت السيوله الماليه

    إضافة إلى هذا كله

    اذا تعلمت واحترفت في هذا المجال راح يفتحلي باب رزق كبير بحول الله وقوته بما يساعدني بتحقيق دخل ثابت وقت دراستي الجامعيه كتصميم التطبيقات للشركات وغيره …

    بالنهايه
    شكرا لكم ولشركة انسياب لإتاحة الفرصه للجيل الشاب

    Twitter : @hamo0o0o0o0dy

  74. @7_h_700
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يسرني ان أكون احد المرشحين لأني مهتم جدا جدا بما يتعلق بالاجهزة الذكية وتطوير البرامج وهذا احد اهدافي وأرجو الحقيقة
    وشكراً…..

  75. بما اني مختص بهذا المجال واعمل في مجال تقنية المعلومات وتطوير الانظمة وبرمجتها لي الرغبة و الحماس في تطوير قدراتي ومعلوماتي في البرمجه بالذات تعلم لغة سويفت الجديده من ابل
    الدوره راح تفيدني كثير بإذن الله

    حسابي في تويتر @turki_hassan

  76. أسبابي للانظمام إلى الدورة هي 1: تعلم البرمجة 2: اضافة خبرة في حَيَاتِي 3: صنع برنامجي الخاص. حسابي في تويتر NawafLohaiby

  77. تطوير ذاتي تقنيا ومهنيا بما يخدم ديني و وطني والارتقاء بالمحتوى التقني العربي

  78. هدفي حقيقة اني ابرمج تطبيق سهل يتيح للجميع حفظ المفردات باي لغة.

    تويتر:
    @MDCR55

  79. هدفي إثراء المحتوى العربي ببرامج ذات جودة عالية تنافس عالميًا وتترك بصمة للمطور العربي في هذا المجال المتجدد

  80. هدفي هو تعلم تطبيقات الIOS بإحترافية كبيرة لدعم الوطن العربي بشكل خاص و تطوير بعض التطبيقات التي نتمنى وجودها في وطنا ، بالاضافه للحصول على عائد مادي من خلال هذا العمل .

    Twitter @ ElDonAnan

  81. أنا مهتمة بكل مايخص التقنية وتخصصي الجامعي حاسب ولدي شغف ورغبة في تطوير تطبيقات الأيفون ليكون عمل خاص أتكسب من خلاله أو ليكون سبب بعد توفيق الله في حصولي على وظيفة كما أنني أطمح لإنشاء تطبيقات أيفون مفيدة للمجتمع ، أتمنى أن أحظى بهذه الفرصة وخصوصا أنني حاليا متفرغة تماما للتعلم .

  82. استناداً لقوله تعالى (( وقل ربي زدني علما )) . وايضا ميولي لـتعلم البرمجه ومايتعلق بـ الأيفون وودت المشاركة ، لأفيد نفسي وغيري . al_thbitie@

  83. التطبيقات الاسلامية نادرة
    هدفي بناء تطبيقات اسلامية تعرف بديننا الحنيف وتمحوا الصورة الخاطئة من المجتمعات الغير اسلامية
    لنكون من المبلغين عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولو باية
    والتوفيق من الله والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *