تطبيقات iPhone

غير شكل ولون لوحة المفاتيح لديك مع Coolkey

تطبيقات iPhone

hqdefault

هل مللت من شكل لوحة المفاتيح في جهازك الأيفون وتريد تغييرها ! حسنا هناك العديد من التطبيقات في متجر التطبيقات تدعم هذه الخاصية لكن للاسف الأغلب من هذه التطبيقات تقوم بتغيير فقط لوحة المفاتيح للغة الإنجليزية فقط .

في عالم آبل نقدم لكم هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي يحتوي على الكثير من الأشكال والألوان من لوحات المفاتيح . بالإضافة إلى أنك تستطيع وضع خلفية للوحة المفاتيح الخاصة بك ويتم ذلك عن طريق الإختيار من ألبوم الكاميرا لديك أو عن طريق إلتقاط صورة جديدة .

تطبيق Coolkey الأجمل من بين التطبيقات التي تتيح للمستخدم إمكانية تغيير لوحة المفاتيح كيفما يشاء . والأجمل من هذا كله أنه يدعم العربية بشكل كامل وهذا مايميز التطبيق بالفعل .

بعد تحميل التطبيق توجه فورا الى الإعدادات > عام > لوحة المفاتيح > أضف لوحة مفاتيح جديدة > قم بإختيار لوحة المفاتيح CoolKey وقم باختيار اللغة العربية ثم اسمح للتطبيق للوصول الكامل حتى تتمكن من إستخدام التطبيق ثم قم بالتوجه للتطبيق مباشرة .

IMG_0001

ستظهر لك هذه الواجهه الرئيسية للتطبق . قم باختيار ماتشاء من لوحات المفاتيح بمجرد الضغط على أي لوحة مفاتيح معينة سيقوم التطبيق بعمل إستعراض لشكل لوحة المفاتيح كمعاينة .

IMG_0002

بعد إختيار لوحة المفاتيح ولاستخدامها قم بالضغط على كلمة Save أعلى الصفحه من ناحية اليمين كما هو في الصورة أعلاه ، أما إن كنت تريد وضع خلفية للوحة المفاتيح الخاص بك فقم بالضغط على الأيقونة الموجودة أعلى الصفحه في الواجهة الرئيسية كما في الصورة أدناه .

IMG_0001

ثم قم باختيار من ألبوم الكاميرا Choose Photo ماتشاء من ألبومك من الصور ، وبعد التعديل على لوحة المفاتيح من إضافات صور وتعديل للألوان وشكل حروف لوحة المفاتيح ستظر جميع اللوحات التي قمت بالتعديل عليها بالواجهه الرئيسية مصنفة تحت إسم Your Keyboards في الأعلى وتحتها مجموعة متفرقة من لوحات المفاتيح الشهيرة في التطبيق .

 

IMG_0004

قم باختيار لوحة المفاتيح التي قمت بالتعديل عليها ثم قم بالضغط على Start Over ثم توجه إلى لوحة المفاتيح وقم بالضغط على مفتاح مبدل اللغات واختر لوحة  المفاتيح CoolKey واستمتع بشكل لوحة المفاتيح الجديدة .

 

IMG_0005

 

الجدير بالذكر أنك تستطيع شراء المزيد من لوحات المفاتيح من داخل التطبيق بالضغط على لوحة المفاتيح التي عليها قفل كما في الصور أعلاه ، أيضا هناك نسختين من التطبيق واحدة مجانية وأخرى مدفوعه .

وهنا استعراض لطريقة استخدام التطبيق :

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *