آبلأخبار

إشارات توضح استخدام آبل لمقر جديد وأكبر لمؤتمرها القادم ، أين ولماذا؟

آبلأخبار

venue-16924

اقترب الموعد السنوي المرتقب لمؤتمر الآيفون ، ومعه زاد الاهتمام الإعلامي كالعادة بمعرفة كل جديد يخص الحدث ، ومن ضمن ذلك مقر المؤتمر!

فقد اعتدنا في غالب السنوات الماضية أن يقام مؤتمر الآيفون في قاعة Yerba Buena والتي تتسع لقرابة ٧٥٠ مقعداً ، ولكن يبدو أن آبل تجهز لمؤتمر هذا العام قاعةً أكبر في إشارة واضحة بأننا على موعد مع مؤتمر ليس كالمعتاد ، حيث تتبعت مواقع Hoodline وMacRumors إشارات توضح بأن آبل قد استأجرت قاعة Bill Graham Civic Auditorium في سان فرانسيسكو في الفترة من ٤ إلى ١٠ سبتمبر .

القاعة التي يدور الحديث حولها تتسع لقرابة ٦٠٠٠ مقعد!

مقارنة بسعات القاعات التي أقامت آبل فيها مؤتمرها سابقاً فهي سعة كبيرة ، مما يؤكد بأن آبل تستعد لإعلان أكثر من مجرد أجهزة آيفون كما هو متوقع حيث سيتميز مؤتمر سبتمبر من هذا العام بالإعلان عن جهاز ونظام Apple TV الجدد .

 

في العام الماضي عندما أقامت آبل مؤتمرها في ٩ سبتمبر قامت بإرسال دعواتها الرسمية بتاريخ ٢٨ أغسطس ، مما يعني أن تأكيد الموعد والمكان قد لا تفصلنا عنه سوى ساعات فقط في حال موعد المؤتمر فعلاً ٩ سبتمبر .

 

كونوا بالقرب من عالم آبل في موقعنا وعبر حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المستجدات حول المؤتمر من أفضل وأدق المصادر كما عودناكم!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *