آبلأخبار

مصادر : سعة Apple TV في التجارب لم تزد عن 16GB ولون جديد لجهاز التحكم

آبلأخبار

appletvstaggered

لا تتوقف التسريبات من أفضل المصادر عن Apple TV القادم ، حيث نشر قبل قليل تقرير من قبل 9to5mac يتحدث عن السعة التخزينية ، لون جهاز التحكم وأكثر .

حيث ذكر التقرير بأن المفاجأة أن التجارب للجهاز تراوحت السعة فيها من 8GB إلى 16GB فقط! وأن آبل كانت تفكر بأكثر من استراتيجية للأسعار كأن يكون سعر 8GB هو 149$ وسعر 16GB هو 199$ أو أن تطلق سعة واحدة هي 16GB بـ 149$ وتبدو هي الأقرب طبقاً لتقرير نشر قبل ساعات من الموثوق …. بأن آبل اعتمدت 149$ كسعر للجهاز .

رغم أن Apple TV القادم سيحتوي على متجر للتطبيقات لدعم أفضل للألعاب ، ذكرت المصادر أن محدودية السعة منطقية كون محتويات الألعاب ستعرض من أطراف ثالثة عن طريق الإنترنت ولن تحتاج لسعة تخزينية في الجهاز ، إلى جانب ذكر أن النظام الجديد للـ Apple TV سيحتوي على خصائص تم الإعلان عنها في iOS 9 لتصغير أحجام التطبيقات وتوفير مساحة أكبر .

عن جهاز التحكم والذي فصلنا حوله مسبقاً ، الجديد حوله بأن لونه سيكون أقرب للون الآيفون الأسود ومقارب أكثر للون Apple TV ذاته .

أما عن الفتحات في الجهاز فذكر بأنه لا تغيير فيها وستكون مطابقة للجيل الحالي ، وأنه وكما ذكر مسبقاً كذلك لن يكون هناك دعم للـ 4K .

 

لمعرفة كافة التفاصيل حول المؤتمر القادم عن الآيفون ، Apple TV وأكثر من أفضل المصادر موثوقية يمكنكم زيارة هذه الصفحة (هنا) .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *