ساعة آبل

تسريبات حول إطلاق الساعة في النمسا والدنمارك والهند هذا الشهر ، وربما السعودية والإمارات!

ساعة آبل

Screen Shot 2015-09-01 at 11.51.35 AM

أطلقت ساعة آبل بشكل رسمي في ٢٢ دولة حتى الآن على ٤ دفعات منذ إطلاقها في ٢٤ من أبريل الماضي وكانت آخر دفعة من تلك الدول في ٣١ يوليو مما يعني بأنه انقضى شهر كامل دون أن تصل الساعة لأي دولة جديدة .

الجيد في الأمر أن التسريبات بتجميع من MacRumors بدأت تظهر حول دول ستحصل على الساعة قريباً مع اقتراب مؤتمر آبل في ٩ سبتمبر ، حيث ذكر موقع MacMania النمساوي أن مصدراً لهم أكد بأن الساعة سيبدأ بيعها في النمسا من ١٥ سبتمبر .

أما في الدنمارك فقد ذكر بنك Danske بأن خدمة الدفع لديهم ستدعم ساعة آبل التي ستطلق في شهر سبتمبر ، قبل أن يقوموا بتعديل الجملة ويضيفوا بأن ذلك حسب الشائعات ، من ناحية أخرى في الهند فقد ذكر موقع iGyaan أن الساعة ستصل للهند خلال هذا الشهر .

 

إلى جانب هذه الدول الثلاث ، فتوجد (السعودية والإمارات مع بلجيكا ، برازيل ، فنلندا ، النرويج وماليزيا) كدول أشارت آبل في مواقعها الرسمية بأنها ستحصل على الساعة في 2015 ، مما قد يعطي احتمالية بأن آبل خلال مؤتمرها قد تعلن عن وصول الساعة لجميع هذه الدول هذا الشهر أو قد تعلنها على أكثر من دفعة قبل نهاية العام ، بكل حال من المفترض أن تحصل هذه الدول العشر على الساعة خلال الـ ٣ أشهر القادمة .

لمعرفة كافة التسريبات حول مؤتمر آبل القادم ومن أفضل المصادر يمكنكم زيارة التدوينة التالية (هنا) .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *