آيفونتغطيات

بيع الآيفون في السعودية ، كل ما تود معرفته!

آيفونتغطيات

Screen Shot 2015-10-07 at 7.54.19 PM

مثلما نشرنا لكم أولاً مسبقاً عبر حسابنا في تويتر Applewd@ ، فقد أعلنت آبل أن أجهزة الآيفون الجديدة 6S ستصل بشكل رسمي لكل من السعودية ، البحرين ، الإمارات ، الكويت ، قطر والأردن منذ السبت ١٠ أكتوبر بإذن الله (القائمة الكاملة للدول) ، ونقدم لكم الآن تفاصيل الأسعار والباقات إلى جانب أماكن البيع في السعودية (المعلومات قيد التحديث حسب التوفر) .

  • STC

الإتصالات السعودية أعلنت وعبر فيصل السابر نائب الرئيس للمبيعات عن أن الأسعار ستكون مطابقةً لأسعار العام الماضي وأن البيع للمفوتر فقط ، ورغم أنه ذكر أن البيع سيكون في ٢١ مدينة في السعودية إلا أنه لم يحدد نقاط البيع بعد لكن يتوقع أن تكون في الفروع الرئيسية كما كان الحال في العام الماضي .

الأسعار الرسمية كالتالي :

Screen Shot 2015-10-09 at 8.36.45 PM Screen Shot 2015-10-09 at 8.37.17 PM

  • موبايلي

لم تعلن الأسعار بعد ، ولكن حسب حسابهم في تويتر هذه هي الفروع التي فيها البيع :

 

 

  • زين

بدأت الطلب المسبق منذ ٢ أكتوبر عبر موقعها (هنا) ، لكن لم تعلن نقاط البيع بعد ، رغم ذلك فيتوقع أن تكون في الفروع الرئيسية كما كان الحال في العام الماضي .

الآيفون 6s – 16GB بـ ٢٧٩٩ ريال

الآيفون 6s – 64GB بـ ٣١٤٩ ريال

آيفون 6s Plus – 16GB بـ ٣١٤٩ ريال

آيفون 6s Plus – 64GB بـ ٣٥٤٩ ريال

  • جرير

بدأت الطلب المسبق للـ 6S عبر موقعها (هنا) وأعلنت كذلك عن الأسعار ، وحسبما ذكر لي من أحد موظفيهم فإن البيع سيكون في جميع الفروع بإذن الله من صباح اليوم التالي ، أما الأفرع التي سيكون فيها إطلاق منتصف الليل كالتالي :

iphone6-lp-midnight-launch-mob-A2.jpg

  • إكسترا

مثل أسعار جرير ، وإطلاق منتصف الليل سيكون في الفروع التالية :

 

جرير وإكسترا ليسوا موزعين رسميين للآيفون وإنما يقومون بأخذ الأجهزة من حاسبات العرب (التي تعتبر موزعا رسميا) ، وضمان أجهزتهم كذلك هو ضمان حاسبات العرب .

 

 

جميع الشركات أعلنت وكما هو متوقع أن البيع سيبدأ في تمام الساعة ١٢:٠١ أول دقائق يوم السبت بإذن الله ، وجميعها للأسف بدون خدمة فيس تايم .

 

 

 

إذا كنتم تملكون أي معلومات إضافية فشاركونا إياها عن طريق التعليقات أو عبر المنشن في حسابنا في تويتر Applewd@ ، أو عن طريق البريد الإلكتروني ([email protected]) .


رأيان على “بيع الآيفون في السعودية ، كل ما تود معرفته!”

  1. وش ذنبي دام قلبي تعلق بمنتجات ابل جوالي ايفون فور اس وبنتي كسرت الشاشهوخاطري في ايفون سكس الجديد … عطوني هديه ياآبل…تكفون تراني ماطلبت شي

  2. هذا توضيح لأنواع المديلات و رقاقات المعالج في كل موديل وطبعا الأفضل الموديلات التي تحمل رقاقة سمامسونج أفضل في استهلاك الطاقة
    N71mAP — iPhone 6s with TSMC-manufactured A9 processor
    N66mAP — iPhone 6s Plus with TSMC-manufactured A9 processor
    N71AP — iPhone 6s with Samsung-manufactured A9 processor
    N66AP — iPhone 6s Plus with Samsung-manufactured A9 processor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *