آبلأخبارشائعات

آبل تستعد لإطلاق “فارة و لوحة مفاتيح و تراك باد” ذكية الأسبوع القادم

آبلأخبارشائعات

بعد أن قامت آبل بتوفر النسخة التجريبية الثالثة للنظام OS X 11.1 للمطورين يوم الأربعاء الماضي قام الموقع الفرنسي consomac.fr بعرض صورة يوضح فيها إحتواء الأكواد البرمجية للنظام على ثلاثة أسماء لأجهزة جديدة هي “الفارة الذكية – Magic Mouse 2 ” و”اللوحة الذكية – Magic Trackpad 2 ” و ” لوحة المفاتيح الذكية – Magic Keyboard. ” و جميعها تحمل الإسم Magic.

المصدر consomac
المصدر consomac

 

الأجهزة الثلاثة كانت قد ظهرت تقارير إخبارية نقلاً عن منظمة الإتصالات الفدرالية أنه قد تم السماح و الترخيص لها في شهر أغسطس الماضي و هي الفارة الذكية  و لوحة مفاتيح لاسلكية جديدة و تم ترخيصها لآبل. تتميز بإحتوائها على بطارية مدمجة قابلة للشحن “بدل من البطارية التي يتم إستبدالها كل فترة بسيطة حالياً” بالإضافة لدعمها الجيل الجديد من تقنية البلوتوث منخفض الطاقة مما يؤدي إلى إطالة فترة الإستخدام بعد كل عملية شحن.

13923-9061-Screen-Shot-2015-08-15-at-62633-PM-l

أما فيما يخص الفارة و لوحة التراكباد الجديدة فمن شبة المؤكد إحتوائها على تقنية الضغط القوية Force Touch أو كما أسمتها آبل في الآيفون 6s بـ 3D وهي التقنية التي تم إطلاقها في أجهزة الماك بوك برو الجديدة و الماك بوك الجديد. و لا يعرف حاليا ماذا يقصد بالـ Magic فيما يخص لوحة المفاتيح الجديدة.

13923-9060-Screen-Shot-2015-08-15-at-62812-PM-l

موعد إطلاق الأجهزة الجديدة غير محدد حاليا و لكن مع ظهور بعض الإشاعات حول إطلاق آبل لجهاز iMac  بقياس 21.5 بوصة  لشاشة 4K رتينا الأسبوع القادم، و مع أن النسخة التجريبية الثالثة للنظام OS X 11.1 قدم إطلاقها يوم الأربعاء، فمن المرجح بشكل كبير إطلاق التحديث بشكل كامل مع إطلاق جهاز الماك الجديد الأسبوع القادم و من المناسب للشركة إطلاق الأجهزة الالثلاثة الجديدة معها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *