آبلتغطيات

فلم ستيف جوبز يحقق أرقاماً رائعة في افتتاحيته المصغرة!

آبلتغطيات

steve-jobs-film-800x460

أطلق الجمعة الماضي فلم ستيف جوبز في إطلاق أولي في ٤ قاعات سينما فقط بين لوس أنجلس ونيويورك ، بتحقيقه 521$ ألف بمعدل 130,250$ للقاعة .

رغم أن كون الإطلاق مصغر لم يساعد الفلم في تحقيق أي مركز متقدم للبوكس أوفس لنهاية الأسبوع حيث حل في المرتبة السادسة عشر ، إلا أن معدل الدخل للقاعة (130,250$) يضع الفلم في المرتبة الـ ١٥ في التاريخ للدخل للقاعة .

الفلم سيصل لـ ٦٠ قاعة في ١٦ أكتوبر ، ومن ثم الإطلاق الكامل في أمريكا في ٢٠٠٠ قاعة بتاريخ ٢٣ أكتوبر ، إستراتيجية الإطلاق التي يتم استخدامها للفلم تؤمن Universal المنتجة له بأنه يرفع من حدة التشويق لمشاهدته ، بالتالي أرباح أكبر!

الآمال لهم بأن يحقق الفلم أرباحاً مشابهة لما حققه المخرج أيرن سوكرن عندما أخرج قصة مؤسس فيسبوك زوكربرج في فلم The Social Network عندما حقق 97$ ، التحليلات الحالية تتوقع بأن يحقق الفلم على الأقل 20$ مليون في إطلاقه الرسمي في الولايات المتحدة ، وذلك بفضل شهرة شخصية ستيف جوبز وآبل ، إلى جانب إيجابية التقييمات الأولية للفلم .

المصدر

 

يمكنكم كذلك مشاهدة تقريرنا الأخير حول أحاديث شيقة من فريق الفلم عنه قبل إطلاقه (هنا) ، ومشاهدة مشهد قصير تم عرضه بمناسبة الإطلاق لمحادثة بين ستيف جوبز ووزنياك (هنا) .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *