آيفونتطبيقات iPhone

إطلاق نسخة جديدة كليا لـ Tweetbot موحدة للآيفون والآيباد بخصم 50%

آيفونتطبيقات iPhone


tweetbot

أطلقت قبل قليل النسخة الجديدة كليا من Tweetbot للـ iOS ، وهو أحد أشهر وأفضل تطبيقات تويتر على أجهزة آبل ألا وهي Tweetbot 4 والتي تأتي بنسخة موحدة للآيفون والآيباد وبقيمة مخفضة بمناسبة الإطلاق (4.99$) مما يعني أن القيمة لاحقا ستصبح 9.99$ ، فإليكم أبرز ما في مميزات التطبيق الجديد :

  • دعم الآيباد (بدلاً من أن تكون للآيباد نسخة منفصلة) .
  • دعم التصفح بالعرض للآيفون والآيباد .
  • دعم تقسيم الشاشة للآيباد

tweetbot 4

  • دعم النشاط والإحصائيات
  • خيارات جديدة للإصمات
  • الرد السريع من التنبيهات
  • تحسين الصفحات الشخصية
  • تحسين واجهة المستخدم
  • تخسين تفاصيل الإحصائيات
  • تحسينات متعددة للأداء
  • تغيير بسيط في تصميم الأيقونة

مع التأكيد بعمل المطور على دعم خاصية 3D Touch في التحديث القريب القادم 4.0.1 حيث أن الخاصية قيد الاختبار الآن .

 

كثيراً ما يتهم البعض مطوري التطبيق (شركة مكونة من ٣ أشخاص وتملك العديد من التطبيقات للـ iOS والماك) ، بالجشع وأنهم يسرقون الناس بإطلاقهم لتحديثات ولكن نذكر بتفرغ الفريق للعمل على تطوير تطبيقاتهم والتي تأتي بجودة استثنائية من هذا الفريق الصغير!

فعمل شهور طويلة يستحق الاحترام والتقدير من المستخدم للحصول على تطبيق تستخدمه يوميا وبجودة رائعة مقابل هذا المبلغ الرمزي والبسيط جدا وهو الذي لا يتعدى قيمة وجبة صغيرة من الوجبات اليومية للكثير من المتذمرين!

للأسف كثيراً ما يتم تجاهل عمل المطورين والمصممين الاستثنائي وعدم تقدير ما يقومون به ، والمؤسف أكثر اتهامهم بالسرقة ببساطة لتوفيرهم منتجاً مميزا بمقابل مادي بسيط!

by




شخصيا لم أتوقع تقديم مميزات تغريني لشراء النسخة الجديدة مع التطور الرائع للنسخة الرسمية لتويتر الآيفون ، ولكن خواص الإحصائيات ودعم الآيباد في النسخة كانوا مقنعين جدا لي لاقتنائها ، خصوصاً للآيباد حيث لا توجد حاليا نسخة لتويتر بتميز هذه النسخة وتستحق الاقتناء دون شك .

ما رأيكم متابعينا الأعزاء؟


12 رأي على “إطلاق نسخة جديدة كليا لـ Tweetbot موحدة للآيفون والآيباد بخصم 50%”

  1. الأهم من ذلك كله يجب أن تحل مشكلة عرض مقاطع الفيديو الخاص ببرنامج تويتر في إصدار تويت بوت الجديد

  2. والله شريت التحديث الاخير للبرنامج بدون ما اقرا واشوف مواصفات الجديد لثقتي بالمطورين ولكن للاسف ما شفت شي جديد لكن الشي المؤكد ان الدعم المستقبلي سيكون لهذه النسخة لذالك ماندمت اني شريتها لان بالنهاية بشتريها .. بس كنت اتمنى يضيفون شي مميز بالنسخة هذي ؟!

  3. بحكم تجربتي لجميع الاصدارات اعتبره افضل نسخة بدون منازع. ويغنيني حالياً عن تطبيق تويتر الرسمي الذي ازعجنا بالاعلانات. ميزة تويت بوت الجديدة بمعرفة المتابعين الجدد كانت تنقص النسخة السابقة. اما الان تم حذف تويتر الرسمي بكامله

  4. التطبيق ما قدم شي عن التحديث السابق سوى بعض التحسينات .. المطور بصراحه طماع بزيادة يعني الحين تشتريه بـ ٥ دولار وبعدها ينزل تحديثين او ٣ وبعدها يسحب ع التطبيق وبعد سنه يعدل الاشياء الناقصه والي اهملها في التحديثات وينزلها ويطلب منك تشتريها مره ثانيه وثالثه ورابعه ..

    انا استخدم تويت بوت ٣ وفيها كثير من المشاكل والسبام في كل مكان والهاشتاقات مو قادر اتصفحها واخر تحديث اذكر نزل بعد الاطلاق بإسبوع والحين يبي يبعني اياها مره ثانيه ..

    وسعره يعتبر مرتفع جدا بالنسبه للتطبقات الثانيه الي في المتجر .. كمان انه لا يقدم شي قوي يستحق سعره

    1. اخي الكريم ، نزل أكثر من تحديث للنسخة رقم 3 واخرها في شهر سبتمبر لدعم النظام الجديد ، يبدو انك لم تنتبه.

  5. البرنامج جميل هناك ميزة جيدة للأجهزة الكبيرة كايفون ٦ بلس وهي أن البرنامج يدعم خاصية المشاهدة بالعرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *