Beatsآبل

إيقاف Beats موسيقى في 30 نوفمبر القادم

Beatsآبل

بيتس موسيقى

آبل موسيقى Apple Music متاح الآن على آندرويد وهو أمر كان لابد أن يحدث، حيث قامت آبل بإغلاق خدمات التدفق الموسيقي الأخرى الخاصة بها ومنها Beats موسيقى، كما ستقوم الشركة تلقائيا بإلغاء كافة الاشتراكات في 30 نوفمبر، ويجب على باقي المستخدمين الانتقال إلى استخدام آبل موسيقى”Apple Music”.

وللتذكير، فان آبل موسيقى يقدم كل المميزات الرئيسية التي يقدمها Beats موسيقى، وعلى وجه الخصوص، كل الخدمات التي لديها قوائم التشغيل المنسقة من قبل الانسان مع توصيات تستند إلى الأذواق وعادات الاستماع، ووفقا لما قالته صفحة الدعم الخاصة بـ Beats أنه من المفترض أن تكون التوصيات الخاصة بآبل موسيقي”Apple Music” أفضل مما كان عليه Beats Music.

وبطبيعة الحال، هناك عدد قليل من المميزات الجديدة في آبل موسيقى، مثل Beats1، الدمج العميق لدائرة الرقابة الداخلية deep iOS integration، والاتصال بشبكة اجتماعية مصغرة، ودعم الآى تونزiTunes، وأكثر من ذلك.

عندما يقوم مستخدمي Beats الحاليين بتسجيل الدخول لأبل موسيقى، سيجدون مجموعاتهم المختارة والمفضلة توجهت إلى آبل موسيقى وبذلك لم يخسروا شيئا، لكن سيظل هذا جاريا حتي 30 نوفمبر، حتى يتسنى لك أن ترى قوائم التشغيل الخاصة بك في Beats الموسيقى، والتأكد ما اذا كان كل شيء قد تم نقله.

كما سيحصل مستخدمي Beats موسيقى على نفس فترة الثلاث شهور التجريبية لشركة آبل موسيقى، حيث انتظرت شركة آبل حتى إطلاق نسخة الآندرويد قبل إغلاق Beats موسيقى وهي خطوة لطيفة لمستخدمي الآندرويد الذين كانوا يستخدمون Beats موسيقى.

عندم استحوذت شركة آبل على Beats مقابل 3 بليون دولار، كانت الشركة تملك 3 مكونات مختلفة مكبرات الصوت، السماعات، Beats موسيقى، المدراء التنفيذيين لـ Beats، كلا من مكبرات الصوت والسماعات مازالت متاحة في متجر آبل، وتطلق الشركة الآن مكبرات الصوت الجديدة ذات المدخل الضوئي.

يعتبر beats موسيقي هو أساس البرمجة لآبل موسيقى، وعلى وجه الخصوص توصيات المحرك، وكان المدراء التنفيذيين لـ Beats مثل جيمي لوفين ودكتور دري وترنت رونزور هما المفتاح للإطلاق آبل موسيقى، كما كان عليهم التفاوض مع شركات الموسيقى من أجل هذه الخدمة الجديدة.

في وقت الاستحواذ، لم يكن واضحا ما الذي كانت تشتريه آبل حقا، وبأثر رجعي، من الواضح أن آبل كانت تفكر بالفعل في خدمة البث الموسيقي، وكانت مدونة تكن كراش هي أول من ذكر خطط شركة آبل لطي Beats موسيقى إلى أي تونز iTunes وتطبيق الموسيقى App Music، على دائرة الرقابة الداخلية IOS منذ عام، ولقد حسم الأمر الآن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *