iPad

الكون الفسيح الرائع، إعلان آبل لـ iPad Pro

iPad

ipad-pro

قبل تواجد الجهاز في السوق اليوم الأربعاء، قدمت آبل اعلان فيديو مرئي هو الأول لجهازها الجديد آيباد برو صاحب الشاشة بقطر 12.9 بوصة.

حمل الفيديو عنوان “A Great Big Universe – الكون الكبير الرائع” وظهر الفيديو على قناة اليوتيوب الخاصة بآبل، في الفيديو، أظهرت آبل الفوائد المرتقبة من حجم الشاشة الكبير هذا، وكذلك التطبيقات التي صممت لتتناسب مع حجم الشاشة الكبير هذا.

الاعلان يركز بالأساس على اشكال الفضاء الرائع من حول المجرة، وطريقة استكشاف هذا الكون الرائع مع جهاز آيباد برو حيث يظهر تطبيق Sky Guide Pro وتطبيق Star Walk بعد ان تم تهيئتم للشاشة صاحب الحجم 12,9 بوصة.

تظهر آبل في إعلانها كذلك ميزة تعدد المهام في فكرة تقسيم شاشة الآيباد برو العملاق في حجمه هذا، وكذلك استخدام قلم آبل على الشاشة ضخمة الحجم، وتختتم آبل الإعلان بجملة “Introducing the biggest iPad ever – مقدمة عن أكبر آيباد حتى الآن.”

“هناك كون كبير جدًا في آيباد برو الجديد، أنه الأكبر حتى الآن وسيأخذ ابداعاتك لبعد ملحمي جديد.” ترجمة لما قالته آبل عن آيباد برو صاحب الشاشة العملاقة الجديد.

آيباد برو سيبدأ بيعه أون لاين اليوم، وستكون متاحة في المتاجر مع نهاية الأسبوع في مجموعة من الدول، آيباد برو صاحب الشاشة العملاقة وسعة التخزين 32 جيجا بايت سيباع مقابل 799 دولار أمريكي، في حالة صاحب سعة التخزين 128 جيجا بايت، وخدمة الاتصال من شريحة الهاتف، سيكون السعر 1079 دولار أمريكي، نفس السعة باتصال واي فاي فقط سيكون مقابل 949 دولار.

يمكنك متابعة الفيديو الاعلاني ادناه

https://www.youtube.com/watch?v=4AZR8a5XVSs

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *