تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Tumblr تقدم طريقة سهلة لصنع صور متحركة على الجوال

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

صانع صور جيف

Tumblr ساعد في جعل البحث عن ملفات GIF أكثر سهولة في مطلع هذا العام، لكن إذا كنت قد تعبت من رؤية نفس الأشياء القديمة، فستحب هذا التحديث كثيرا، قدمت الشبكة الاجتماعية Tumblr بإنشاء صانع ملفات صور GIF مدمج في تطبيقاتها للجوال.

يستطيع صانع الصور Gif هذا من معالجة ملفات الفيديو دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق أو موقع الكتروني آخر، حيث يُمكنك بكل بساطة من مشاركة صور جديدة متحركة بعد اختيار أي فيديو أو صورة بتقنية “burst”، “وهو التنسيق الخاص بهواتف iPhone 6s 6s Plus الذي يلتقط الحركة في الصور التي تلتقطها” تريدها.

تُمكنك الأداة من اختيار الجزء من الفيديو أو من صورة burst الذي تريده وتقوم بضبط السرعة والتكبير أو القص، بل حتى جعلها تسير في حلقة، بمجرد نقرك على نشر تكون قد انتهيت، سيتم حفظ الملف بصيغة Gif ، يمكنك معاينة بعض العينات الأولية من الصور والملفات المتحركة التي صنعت بواسطة مختبري الخدمة وفريق موظفيTumblr  من هنا.

هذه الخاصية تم إصدارها منذ ساعات، ومستخدمي الـ iOS فقط يمكنهم الحصول عليها الآن، أما إذا كنت تملك جهاز آندرويد فستحصل على أداة اقل في الإمكانيات، وسيكون عليك أن تستخدم تطبيق أو طرف ثالث لتحضير ملفات الـ GIF.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *