ساعة آبل

تطبيق Vine يعمل الآن على الـ Apple Watch

ساعة آبل

 

vine apple watch

مع دعم الـ Apple Watch من تطبيق Vine -وهو التطبيق المجاني الأول في متجر تطبيقات آبل والذي أصبح مملوكًا لتويتر، يسمح لمستخدميه بإنشاء ومشاهدة مقاطع الفيديو المصغره-، سيصبح لديك القدرة على تشغيل الفيديوهات الصغيرة من معصمك، وسيتمكن مرتدي هذه الساعات الذكية من مشاركة ومتابعة الفيديوهات بصورة مستمرة وبمنتهي السهولة.

تطبيق Vine لـ  Apple Watch كان قيد العمل منذ ما لا يقل عن يونيو، عندما طُلب تصنيعها في أثناء الحدث السنوي لشركة آبل. حيث اختارت آبل Vine لتسليط الضوء على قدرة التطبيق في تشغيل الفيديوهات القصيرة بنظام تشغيل watchOS 2 ، والذي تم إصداره في سبتمبر.

على الرغم من أن تطبيق Vine لم يستخدم في  watchOS 2 منذ ذلك الحين إلا أن هذا التأخر القصير ربما هو مثال للركود العام في تطبيقات Apple Watch بصفة خاصة. على الرغم من أن آبل قد حصلت على دعم مطورين واسع للساعة، إلا أنها لم تهتم بالتطبيقات على الإطلاق، فهي بطيئة بعض الشيء .

يقوم تطبيق Vine بعمل جيد في توفير إمكانية صنع ومشاهدة الفيديوهات القصيرة من الحسابات المفضلة، ولكن لا تزال هذه الفيديوهات تُعرض على شاشة صغيرة لمدة قصيرة، وتحميلها بطيء إلى حد ما.

وبجانب إطلاق التطبيق على الـ Apple Watch اليوم، فإن تطبيق Vine على iOS وصله تحديث لتحسين ميزة استكشاف الفيديوهات، فعن طريق التمرير السريع من اليمين إلى لليسار تتمكن من تحميل مقاطع الفيديوهات ذات الصلة والتي يعتقد تطبيق Vine أنها ستعجبك. وسيمكنك هذا من التنقل عبر الفيديوهات إلى أن تشعر بالملل.

 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *