آبلأخبار

تصميم جديد وعصري ل واجهة موقع Apple ID

آبلأخبار

البوابة الإلكترونية Apple ID

بعد سنوات لم يتغير فيها شكل ولا تصميم الواجهة الرئيسية لموقع Apple ID على الإنترنت، قامت آبل مؤخراً بإعادة تصميمها بشكل عصري أحدث ومبتكر، حيث يظهر التصميم الجديد ملامح لصور بعض منتجات آبل المختلفة وتظهر فتاة ترتدي Apple Watch الرياضية أثناء استخدام هاتف آيفون، ويمكنك أيضًا رؤية جهاز ماك بوك في الخلفية. ومن الجدير بالذكر أن الشكل القديم للبوابة الإلكترونية لـ Apple ID تضمن رموز لـ iCloud، iBooks ومتجر التطبيقات، وغيرها من الخدمات التي تستخدم Apple ID والتي تم تحديثها من نظام iOS 6 لتعمل على نظام iOS 7 في حين لم يتغير التصميم نفسه.

يعد التصميم الجديد بالتأكيد تغيير شامل عن النسخة السابقة التي دامت لسنوات. تشبه الصفحة نفس نمط بوابات آبل الإلكترونية التي شهدت مؤخرًا توحد صفحة المتجر مع المنتج. وعند قيامك بتسجيل الدخول، يمكنك بسهولة عرض وتحرير عنوانك الرئيسي، تاريخ الميلاد، واللغة. كما يوجد في الأعلى خاصية إستخدام خطوتين للتحقق عن طريق وضع بعض الأسئلة الخاصة بك. وهي وسيلة إضافية لزيادة الأمان في حسابك.

لاحظ بعض المستخدمين أن إعادة التصميم شملت أيضًا –للمرة الأولى-إمكانية تعديل معلومات الدفع، الأمر الذي كان يتطلب استخدام نظام iOS أو آيتيونز أو ماك أو أجهزة الحاسوب.

لمشاهدة تصميم صفحة Apple ID الجديد، اضغط هنا

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *