آبلأخبار

سامسونج تؤكد أن ساعات Gear S2 سوف تعمل على نظام iOS

آبلأخبار

ساعة-ابل

قامت شركة سامسونج في مؤتمر CES في لاس فيغاس بعرض مستقبل ساعاتها الذكية الجديدة Gear S2 مع إدخال الألوان الجديدة و الذهب والبلاتين في صناعتها لكن المفاجأة جاءت في إعلان الشركة قابلية الساعة للعمل على نظام iOS.

منذ الانطلاق الأول لـ Gear S2، كان سوراها متوفر باللون الأسود والفضي ومصنوع من الجلد المطاطي، ولكن الساعات الجديدة سوف يتم إدخال الذهب قيراط 18 واستخدام البلاتين في طلائها، وهذا دليل على أن سامسونج تسير على نفس خطى أبل في إستخدام المعادن الثمينة في ساعات آبل.

ساعات Gear S2 المتاحة الآن تعمل بنظام Samsung’s Tizen تتناسب مع هواتف سامسونج الذكية وبعض أجهزة الأندرويد، ولكن مع التحديثات الجديدة لساعة Gear S2 التي ستتم خلال هذا العام حيث ستقوم الشركة بإدخال نظام iOS في الأنظمة التي تدعمها الساعة في محاولة لجعل ساعات Gear S2 تتنافس مع ساعات آبل.

سامسونج لم تخبر بأي تفاصيل إضافية حول الوقت المحدد لذلك رسمياً.

لاب توب ابل

 

أعلنت شركة سامسونج عن بعض المنتجات الأخرى في مؤتمر CES مثل جهاز Surface Pro-style ذو سعة 12 بوصة، وتابلت Galaxy Tab Pro S الذي يزن حوالي 1.5 باوند وشاشة x 1440 Super AMOLED 2160 ومعالج Core M وبسعة ذاكرة عشوائية 4GB وسعة تخزين 256GB ويعمل بنظام ويندوز 10، وأيضًا أعلنت عن جهاز Notebook 9 الرقيق.

هل تعتقد أن سامسونج فعلياً تسير على خطى آبل؟

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *