جيلبريك

أفضل الأدوات والمطورين في السيديا لسنة 2015

جيلبريك

IDB

كما هو مُتعارف في كُل نهاية سنة يُطرح تصويت في مُجتمع الجلبريك لمعرفة أفضل أدوات سيديا وأفضل مطوريّ الأدوات ، وها هنا نقدم لكم الفائزين لمختلف الأقسام :

أفضل مطور أداة لسنة 2015:

Ryan-Petrich

المركز الأول ذهب للمُبدع Ryan Petrich، اتفق مُجتمع الجلبريك بنسبة كبيرة على أن يكون Ryan أفضل مطور لسنة 2015 لأنه مازال يُبدع ويُبهر المُستخدمين بمزيد من الأدوات كـ [Activator, VideoPane, Display Recorder] والمزيد ..

CPDigitalDarkroom

أما بالنسبة للمركز الثاني فذهب للمطور CPDigitalDarkroom الذي قام بتطوير سلسلة أدوات HideMe المعروفة، وهو مطور أول أداة لنظام iOS 9 قبل صدور جلبريك iOS 9 وأضاف للأداة خيارات 3D Touch وذلك أبهر مُجتمع الجلبريك.

 

أفضل مطور ثيمات لسنة 2015:

Surenix

حصل على المركز الأول Surenix المعروف بإبداعه بهذه الثيمات [Auki,Ayeris]، وحصل على نسبة تصويت كبيرة من مُجتمع الجلبريك.

Veerklempt

أما المركز الثاني حصل عليه المُصمم Veerklempt على تصميمه للثيم Veexilum وعلى تصميمه لأيقونات HideMeX.

 

أفضل مطور شاب لسنة 2015:

المركز الأول حصل عليه المطور Charlie Hewitt، الذي قام بتطوير أداة Seng الخاصة بتغير طريقة عرض مركز التحكم، ولن ننسى أداة CustomCover التي تسمح لك بالتحكم بغلاف الألبومات في قفل الشاشة.

أما بالنسبة للمركز الثاني فحصل عليه المطور TweakWiz وذلك لتطويره أدوات مهمة ومنها [NotificationCards, MockingbirdX, SpotBrowser, SpotApp, Akri] وأُعجب مجتمع الجلبريك بأدواته.

TweakWiz

أفضل أداة مجانية لسنة 2015:

المركز الأول حصلت عليه أداة Activator مع حصول مطورها على أفضل مطور وتحديثها لدعم نظام iOS 9 ودعم خيارات 3D Touch تحصل على المركز الأول بإجماع تام من مُجتمع الجلبريك، وهي متوفرة وبشكل مجاني في سورس BigBoss، صورة توضح تعديل خيارات 3DTouch في الأداة.

3D-Touch-Activator

أما المركز الثاني حصلت عليه أداة Phantom الخاصة بتطبيق SnapChat الذي تسمح لك بإضافة خيارات غير متوفرة في التطبيق، وهي متوفرة وبشكل مجاني في سورس BigBoss.

phantom-snapchat

أفضل أداة مدفوعة لسنة 2015:

المركز الأول بالطبع حصلت عليه أداة Springtomize 3 وهي أول أداة تسمح لك بتعديل كل شيء في الشاشة الرئيسية في هاتفك، وهي متوفرة بسورس BigBoss بسعر 2.99$، صورة توضح وظيفة الأداة.

Springtomize-3-iPhone-Cydia-Tweak

أما المركز الثاني فقد ذهب لأداة VirtualHome 8 n 9 والتي تسمح لك بإستبدال زر الهوم بمُستشعر البصمة وهي متوفرة بسورس BigBoss بسعر 1.49$، صورة توضح وظيفة الأداة.

virtual-home-resim

أفضل أداة إبداعية لسنة 2015:

المركز الأول ذهب للأداة الرهيبة Forcy التي تسمح لك بتفعيل خيار 3DTouch على الأجهزة القديمة، وهي متوفرة بشكل مجاني بسورس BigBoss، صورة توضح وظيفة الأداة.

forcy-3d-touch-quick-actions

المركز الثاني ذهب لأداة Seng تم إختيارها لتصبح من أفضل أدوات التبديل بين التطبيقات ومركز التحكم وهي من تطوير Charlie Hewitt الذي حصل على جائزة أفضل مطور شاب، صورة توضح وظيفة الأداة.

seng

أفضل أداة أثرية (قديمة) لسنة 2015:

المركز الأول حصلت عليه أداة Activator الموجودة في سيديا منذ 2010 والتي تسمح للمُستخدمين بالتحكم الكامل بأجهزتهم، وهي متوفرة وبشكل مجاني في سورس BigBoss، صورة للأداة بنظام iOS 6.

activator-ios6

المركز الثاني حصلت عليه أداة F.lux التي تسمح لك بتفعيل الوضع الليلي في هاتفك (وهي التي قامت آبل بإضافة مشابهة لها في تحديث iOS 9.3)، صورة للأداة على الآيفون 4S وبنظام iOS 6.

flux-for-iphone-4S-jailbreak

 

أفضل ثيم مجاني لسنة 2015:

المركز الأول ذهب لثيم Glyphs iOS9 الذي يحتوي أكثر من 170 أيقونة، صورة للثيم.

Glyphs

المركز الثاني حصل عليه ثيم Gotham for iPhone، صورة للثيم.

gotham

أفضل ثيم مدفوع لسنة 2015:

المركز الأول ذهب لثيم Ayeris الذي قام بتطويره Surenix الحاصل على المركز الأول في تطوير الثيمات ويحتوي هذا الثيم على أكثر من 300 أيقونة، وهو متوفر في سورس BigBoss بسعر 3.99$، صورة للثيم.

Ayeris

المركز الثاني حصل عليه ثيم Muze 2 تم تطويره بواسطة Purdixx ويحتوي هذا الثيم على 260 أيقونة و 20 خلفية مع تصميم خاص للوحة التحكم وللإعدادات وتطبيق الرسائل، وهو متوفر في سورس ZodTTD بسعر 2.49$، صورة للثيم.

muze 2

أفضل فريق جلبريك لسنة 2015:
المركز الأول Pangu لتطويرهم جلبريك iOS 7.1.x ثم iOS 8.0.x ثم iOS 8.1 والجلبريك الأخير iOS 9.0.x.
المركز الثاني TaiG لتطويرهم جلبريك iOS 8.x.x.

أفضل قناة يوتيوب مهتمة بالجلبريك لسنة 2015:
المركز الاول MyJailbreakMovies.
المركز الثاني iTwe4kz.

أفضل موقع يهتم بالجلبريك لسنة 2015:
المركز الأول iDownloadBlog.
المركز الثاني Jailbreak Subreddit.

 

ما هو رأيك في هذه الإختيارات؟ ننتظر آرائكم عبر التعليقات ..

المصادر المُعتمدة في هذا الموضوع (1،2)

الوسوم

رأيان على “أفضل الأدوات والمطورين في السيديا لسنة 2015”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *