آبلأخبار

9to5mac: آبل غالباً ستطلق آيباد أير ٣ في مؤتمر مارس مع تفاصيل حول أساور الساعة القادمة

آبلأخبار

Apple CEO Tim Cook holds an iPad during a presentation at Apple headquarters in Cupertino, California October 16, 2014.  REUTERS/Robert Galbraith (UNITED STATES  - Tags: SCIENCE TECHNOLOGY BUSINESS)   - RTR4AGWE

بعد تقرير سابق لـ Mark Gurman ، من 9to5mac حول مخططات آبل لمؤتمر في مارس القادم . تأتي التأكيدات الآن بتقرير جديد من مصادره بأننا في الأغلب سنرى iPad Air 3 خلال المؤتمر .

 

إطلاق جيل جديد من الآيباد أير سيكون الأول منذ إصدار iPad Air 2 في أكتوبر ٢٠١٤ ، سبتمبر الماضي آبل كشفت عن iPad Pro والجيل الجديد من الآيباد ميني . تقارير غير مؤكدة تحدثت عن تصميم جديد للجهاز مع تحسينات لإضاءة الشاشة في الظلام بجانب إضافة مكبر صوت . أما ما قاله مارك من مصادره بأن آبل اختبرت نسخة من الجهاز بشاشة تدعم Apple Pencil في خطوة قد تكون منطقية بعد ردود الفعل الرائعة حول القلم في iPad Pro .

خصوصاً بعد النتائج المالية لآبل للربع الماضي والتي أوضحت أن مبيعات الآيباد قد انخفضت بنسبة ٢٥٪ عن ذات الربع من العام الماضي ، من الواضح أن آبل تحتاج فعلاً لإطلاق جيل جديد من النوع الأكثر انتشاراً للآيباد كي يساهم ذلك باستعادة النمو لمبيعات الآيباد . آبل كذلك وفي عملها لتطوير الآيباد قدمت في النسخة التجريبية لـ iOS 9.3 العديد من الأمور الجديدة لتحسين استخدام الآيباد في المدراس (التفاصيل) .

حول الآيفون التقرير قام بتخليص ما ذكره مسبقاً حول آيفون ٤ إنش القادم والذي قد يحمل تسمية iPhone 5SE (التفاصيل حوله) .

التقرير كذلك تحدث حول أن آبل ستطلق أساور جديدة للساعة وهي كالتالي :

  • ألوان جديدة لأساور الساعة الرياضية
  • ألوان جديدة لأساور ساعة آبل Hermes
  • اللون الأسود من سير Milanese Loop
  • خط جديد من الأساور بمعدن جديد

ختاماً تحدث التقرير أن آبل في الغالب ستطلق مجموعة من التحديثات لأنظمتها بعد المؤتمر ، وهي :

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *