أخبارساعة آبل

تقارير: Quanta ستبدأ الإنتاج الأولي للجيل القادم من ساعة آبل خلال أسبوعين!

أخبارساعة آبل

ساعات آبل

ظهر تقرير جديد من الصين يشير إلى قرب الإنتاج التجريبي للمنتج غير المعلن عنه “الجيل الثاني من ساعة آبل”، ومن المتوقع أن يبدأ في نهاية الشهر الحالي .  وفقًا لموقع Taiwanese، فإنه سوف يتم تصنيع الجيل الثاني من ساعة آبل بواسطة Quanta، وهي نفس الشركة التي كانت مسؤولة عن تصنيع منتج العام الماضي من الساعات الذكية الأصلية.

على الرغم من أن تقرير اليوم أشار إلى أن Quanta ستبدأ إنتاج ساعة آبل، ظهرت شائعة في نوفمبر الماضي تقول بأن آبل لديها ربح أضعف مما هو متوقع من ساعة آبل الأصلية. مما يعني أن آبل قد تكون بحاجة إلى البحث عن موردين جدد للساعة وتشمل: Foxconn، Wistron وInventec، بالإضافة إلى الحفاظ على Quanta كأكبر مورد لها.

وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء من قِبل آبل، إلا أن الشائعات حول ساعة آبل الجديدة تشمل: قاعدة أنحف، كاميرا تدعم FaceTime، رقاقة واي-فاي مُعدلة، بالإضافة إلى مزيد من الاستقلال عن الآيفون. كما أنه تم اكتشاف هذا الأسبوع ان آبل قد نشرت أربع قوائم وظائف تتمحور حول التكنولوجيا الصحية، مما يشير إلى إمكانية إدخال تحسينات على ميزات الصحة واللياقة البدنية الخاصة بالجيل الأول من ساعة آبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *