آبلأخبار

مابين الحقائق والأكاذيب حول صور إختبار ماك بوك برو بمعالج Skylake على Geekbench !

آبلأخبار
تأخير في أوقات شحن الماك برو مع شاشة ريتينا ١٥ بوصة قد يشير لتحديث وشيك
تأخير في أوقات شحن الماك برو مع شاشة ريتينا ١٥ بوصة قد يشير لتحديث وشيك

منذ أيام ظهرت نتائح إختبارات معيارية benchmark التي من المفترض أنها تخص الجيل القادم والمنتظر من ماك بوك برو ذو الـ 13 بوصة ريتنا والمزود بمعالج Skylake، تم تحميلها على Geekbench 3 في 14 يناير ولكنهم على الأرجح صور زائفة وأقرب ما تكون لجهاز Hackintosh.

وأظهرت النتائج أن الجهاز سيعمل بمعالج Intel Core” 3.3GHz ” ومعالج i7-6567U، والذي سوف يكون مناسبًا لنموذج ماك بوك برو ذو الـ 13 بوصة، ويتضمن بطاقة رسوميات إنتل Iris Graphics 550. ونتيجة لذلك، أحدثت النتائج بعض الإثارة بين الذين ينتظرون أجهزة بمعالج Skylake من آبل.

وبالرغم من ذلك، هناك بعض الجوانب المريبة في تلك النتائج والتي تشير إلى أنها يمكن أن تنتمي إلى Hackintosh وليس الجهاز المنتظر. على سبيل المثال:

أولا، من الغريب ظهور نسخة 15W4314 من نظام OS X 10.11.3 كما هو موضح بالصور. كما أن الأجهزة غير المعلنة بعد تحمل أرقام فريدة من نوعها بسبب التخصيصات اللازمة لدعم الأجهزة الجديدة، ولكن نسخة “15W” لا تتناسب مع نمط التسمية الخاص بآبل. كما أن رقم البنية لأي جهاز يعمل بنظام OS X 10.11.3 يجب أن يبدأ برقم “15D” ليتناسب مع أنماط التسمية في آبل لنسخة “15A” في نظام OS X 10.11.0، و “15B” لنظام OS X 10.11.1، و “15C” لنظام OS X 10.11.2 و “15D” لنظام OS X 10.11.3.

Benchmark results

بالإضافة إلى أن نموذج المعرف SKLCRB1,1 الذي أظهرته النتائج لا يتفق مع أي من معرفات ما قبل النشر الأخرى لآبل. كما أن الذاكرة العشوائية ذات الـ 6GB مصدر شك فيما يتعلق بحجم وسرعة الذاكرة.

وعلاوة على ذلك، النتائج التي تخص الـ single-score  والـ multi-score scores  تعتبر أقل من الحالية الموجودة في ماك بوك برو ذو الشاشة ريتنا 13 بوصة، والذي يحتوي على معالج من عائلة Broadwell – i7-5557U. وهو نموذج أقدم من المعالج المنتظر ومن المفترض أن الجهاز الجديد يحتوي على معالج أقوي منها بكثير.

وهناك علامة أخرى تشير إلى انه Hackintosh وهي الـ ID الخاص بالـ motherboard ” 50619A408DB004DA”، والذي يطابق معايير عديدة لـ benchmarks والتي تحتوي على معرفات لنموذج ماك بوك برو 8,1 ولكنها تستخدم معالجات أجهزه مكتبية. وهذا يتوافق مع ماك بوك برو الذي تم إصداره في 2011.

جدير بالذكر، أن شركة إنتل أصدرت معالجات Skylake في أواخر عام 2015، ومن المرجح ان تقوم آبل بتحديث جزء من أجهزة الماك مع الرقاقات الجديدة في منتصف عام 2016.

المصدر

الوسوم

رأيان على “مابين الحقائق والأكاذيب حول صور إختبار ماك بوك برو بمعالج Skylake على Geekbench !”

  1. السلام عليكم يا احلى موقع اخبار
    السوال هل النسخه الجديدة لماك بوك برو لـ١٣ فقط، وماذا عن ١٥ هل هناك اي خبر او اشاعات حولها؟
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *