ساعة آبل

تحديث watchOS 2.2 القادم يضيف البحث في الأماكن القريبة لخرائط ساعة آبل

ساعة آبل

 

خاصية Nearby Search

تم تعيين تطبيق الخرائط في ساعة آبل للحصول على ترقية مفيدة مع الميزات الجديدة القادمة مع نظام watchOS 2.2. حيث يضيف التحديث المرتقب حاليًا ميزات البحث في الأماكن القريبة Nearby search في خرائط آبل فضلًا عن أزرار التنقل السريع لاتجاهات السفر إلى المنزل وعناوين العمل.

يعمل تطبيق الخرائط في نسخة watchOS الحالية بطريقة عرض موقعك الحالي، ثم عن طريق الضغط على الشاشة بقوة يمكنك الوصول إلى عناوين الاتصال، والبحث، والتبديل بين العبور والاتجاهات القياسية.

وبدءًا من watchOS 2.2، فإن الخرائط على ساعة آبل تحتوي على العديد من المميزات والإمكانيات الجديدة، تمامًا مثل تطبيق خرائط جوجل الخاص بساعة آبل. ويشمل تطبيق خرائط آبل الآن على الاختصارات التي تمكنك من الانتقال إلى منزلك وعنوان العمل من موقعك الحالي، وخاصية البحث بمجرد الضغط على الزر والتي لا تتطلب قوة اللمس. ولا تزال إمكانية الوصول إلى عرض الخرائط القديمة من خلال زر My Location الموجود أسفل كلمة Search.

maps nearby apple watch

تم تقديم ميزة Nearby search لتطبيق الخرائط في أجهزة iOS 9 في 6 دول من بينها الولايات المتحدة وكندا، وهي متاحة الآن على ساعة آبل بدءًا من watchOS 2.2.

تعمل هذه الميزة بطريقة تشبه ميزة Yelp في ساعة آبل ويتيح لك الاختيار بين فئات المطاعم المختلفة، المشروبات، التسوق، السفر، الخدمات، المرح والصحة والتنقل. ويتضمن كل قسم قائمة إضافية من فئات أكثر تفصيلًا تليها الشركات المحددة المدرجة من خلال المسافة مع تصنيفات النجوم وساعات العمل، معلومات الاتصال، والاتجاهات والمكان.

ظهرت ميزة Nearby على نظام iOS 9 أيضًا في خدمة CarPlay مع البرامج التجريبية الجديدة التي أدخلت هذا الأسبوع. وبصرف النظر عن تطبيق الخرائط الذي تم تجديده، يتيح watchOS 2.2 للآيفون الاقتران مع عدة ساعات في وقت واحد. لتصبح ساعة آبل نشطة مع الآيفون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *