Apple TV

متجر Apple TV يحصل على خاصية معاينة الفيديو للتطبيق على tvOS

Apple TV

tvOS

تعمل آبل على التحسين المستمر لمتجر تطبيقات tvOS لتقديم أفضل خدمة للعملاء والمطورين على Apple TV الجديد، والآن تقدم آبل دعم معاينة التطبيق “ app previews“. ويمكن للمطورين الأن من إنشاء معاينةللتطبيق، وتكون بمثابة فيديو يظهر التطبيق وطريقة عمله وليس مجرد لقطات، وتُظهر للعملاء كيف تعمل التطبيقات وخصائصها قبل تحميل أو شراء التطبيق.

طرحت آبل معاينات التطبيق في متجر تطبيقات iOS في الآيفون والآيباد كجزء من تحديث iOS 8 في عام 2014. وفيما بعد تم تطوير OS X يساعد المطورين على إنشاء معاينات التطبيق بطريقة مبسطة بإستخدام QuickTime.

ويعتبر الجيل الرابع والجديد من Apple TV هو أول وحدة للترفيه صدر من آبل الذي يشمل متجر للتطبيقات. حيث ظهر في السابق قنوات تحت تصرف آبل ولم يتمكن المطورين من تقديم التطبيقات الخاصة بهم.

منذ تم إطلاق Apple TV في أكتوبر الماضي، قامت آبل بتحسين تجربة متجر التطبيقات على tvOS من خلال العمل على جعله على قدم المساواة مع متجر تطبيقات آيفون وآيباد. وتشمل التغييرات إضافة التصنيفات والفئات، والفئات الجديدة، وإظهار وجود نسخة من تطبيقات iOS متاحة لـ tvOS. ومع تحديث tvOS 9.2 القادم، ستضيف آبل ميزة البحث عن التطبيقات من أي مكان باستخدام خاصية Siri.

لكن، حتى مع بدء ظهور معاينات التطبيق على متجر tvOS، إلا أن Apple TV الجديد لا يزال لديه فرصة لإضافة تحسينات للمطورين والمستخدمين على حد سواء. على سبيل المثال: لا يمكن في الوقت الحالي أن تصل بسهولة إلى تطبيق tvOS على شبكة الإنترنت على عكس تطبيقات iOS. كما أنه لا يمكن البحث أو الحصول على تطبيقات Apple TV في آيتيونز مثل تطبيقات iOS.

ومع ذلك، يتم تطوير Apple TV بوتيرة سريعة منذ بدايتها في الخريف الماضي، ونأمل أن يستمر هذا التطور.

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “متجر Apple TV يحصل على خاصية معاينة الفيديو للتطبيق على tvOS”

  1. السلام عليكم لديه مشكله في الايفون عند اريد تحديث الجهاز الى الاصدار الجديد تحصل المشكله وهية (تعذر البحث عن تحديث حدث خطااثناء التحقق من وجودتحديث البرنمج )جهازي هو ايفون6s ارجو منكم تعطوني الحل مع فائق شكري لكادر اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح (تم عمل سوفت على الايتونز والمشكله بعده لم يتم حلها المشكله ليس فقط لدي بل صديق ايظن يملك ايفون 6s ولديه نفس المشكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *