آبلأخبار

KGI: تفاصيل جديدة حول الأسعار والشحنات للآيفون بعد مؤتمر مارس

آبلأخبار

iPhones

نشر محلل KGI الموثوق Ming-Chi Kuo تعليقاً حول iPhone SE القادم من آبل بمقاس 4 بوصة، والمتوقع إطلاقه في شهر مارس. ومن المتوقع أن يكون مشابه إلى حد كبير آيفون 5s في المظهر مع حواف منحنية قليلًا، ويحتوي على معالج A9 تمامًا مثل آيفون 6s. بالإضافة إلى خدمة Apple Pay وميزة Live Photos بجانب كاميرا ١٢ ميجابكسل .

كما ادعى التقرير أنه بالتزامن مع إصدار آيفون SE الجديد سوف ينخفض سعر آيفون 5s إلى حد كبير قد يصل إلى 50% حسب ما أشار . وبالطبع سيكون هذا شيئًا رائعًا للأسواق الناشئة، والتي أظهرت اهتمامًا كبيرًا بهواتف آيفون، ولكن ارتفاع أسعارها كان عائق كبير. ولكن مع هذه التخفيضات في الأسعار، فسينجذب العديد من العملاء الجدد إلى آيفون، وخاصةً غير المهتمين بإصدار آيفون 7 الجديد، ويمكنهم الاختيار من بين نماذج آيفون الموجودة في الأسواق.

قدر التقرير نموًا في شحنات آيفون بنسبة 131%، بما يقدر بحوالي 37 مليون وحدة في عام 2016. ووفقًا للمحل، فإن معظم هذه المبيعات تأتي من هاتف آيفون 5s الأرخص ثمنًا، أكثر من الهاتف الجديد بمقاس 4 بوصة.

المصدر

 

يتوقع أن يكون المؤتمر في ٢١ مارس حسب آخر التقارير ، وبجانب الآيفون ٤ إنش يتوقع إطلاق نسخة أصغر من iPad Pro (التفاصيل) ، وأساور جديدة للساعة (التفاصيل) .

الوسوم

رأي واحد على “KGI: تفاصيل جديدة حول الأسعار والشحنات للآيفون بعد مؤتمر مارس”

  1. الخبر السار بالنسبة لي هو تخفيض الايفون ٥s الى النصف ان شاء الله هو من سأشتري، شكرا على المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *