تطبيقات iPhone

تطبيق رائع للتعديل والإضافة على الأصوات

تطبيقات iPhone


FullSizeRender 13

في كل مرة تقوم بتسجيل صوت تريد التعديل عليه بإضافة بعض التأثيرات والأصوات ، ولا سيما أن كثير من متابعينا الأعزاء والكثير من مستخدمين أجهزة iOS دائمًا ما يبحثون عن مثل هذه التطبيقات ، ومثلما وعدناكم دائمًا وأبدًا نحن هنا في عالم آبل نقدم لكم أفضل البرامج .

ومع تطبيق Voice Plus الرائع والذي يتيح لك العديد من المؤثرات الصوتيه المختلفة والرائعة جدًا ، حيث يتم تحديد المؤثر الصوتي الذي تقوم بإختياره بعد تسجيل الصوت وتلقائيًا يقوم التطبيق يقوم بدمج صوتك مع المؤثر الذي قمت بتحديده وبدون أي عناء منك .

IMG_8700هذه هي واجهة التطبيق كما في الصورة أعلاه واجهه سهله وبسيطة ولا تحتوي على أي تعقيدات ، فعندما تريد تسجيل صوت جديد كل ماعليك هو الضغط على زر المايك ثم قم بتسجيل صوتك أو أي صوت تريد إضافة عليه التأثيرات .

IMG_8706بعد الإنتهاء من تسجيل الصوت قم بالضغط على الشخصية لتظهر لك التأثيرات لإضافتها على الصوت المسجل .

IMG_8705عندها سيظهر لك العديد من التأثيرات الجميلة والرائعة وكل ماعليك هو إختيار التأثير فقط وسوف يقوم التطبيق بدمجه مع الصوت المسجل .

IMG_8701وبعد الإنتهاء من تسجيل الصوت وإضافة التأثيرات عليه يتيح لك التطبيق العديد من الخيارات الإضافية ، إما حفظ الصوت أو مشاركته في مواقع التواصل الإجتماعي : تويتر ، فيس بوك وغيرها .

JPEG image-B4C59F244E35-1كما يمكنك أيضًا أن تقوم بقص المقطع والتعديل عليه كما هو ظاهر في الصور أعلاه من خلال الشريط العلوي وطريقة القص بمجرد السحب والإفلات .

وهذه تجربة للتطبيق قمنا بتسجيل صوت وإضافة تأثير عليه .

video

Voice Changer Plus

Voice Changer Plus

by Arf Software Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

ما رأيكم متابعينا الأعزاء في التطبيق ؟ هل أعجبكم ! شاركونا آرائكم حول التطبيق أسفل في التعليقات .

PlayPlay

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *